رياضة عالمية

اتحاد جدة يفاوض سيرجيو راموس

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية ، أمس الأربعاء ، أن اتحاد جدة السعودي يفاوض المدافع الإسباني المخضرم ، سيرجيو راموس ، لاعب ريال مدريد ورباريس سان جيرمان الفرنسي السابق.

وذكر برنامج “التشيرغيتو” الإسباني ، أن قائد ريال مدريد السابق ، سيرجيو راموس ، قد ينتقل إلي صفوف اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، دون الكشف عن أي تفاصيل تخص الصفقة.

Advertisement

وارتبط اسم المدافع الإسباني ، بالانتقال إلي صفوف بشكتاش التركي ، في الفترة الأخيرة ، قبل أن يعلن النادي ، عدم إتمام الصفقة بسبب المشاكل المادية التي يمر بها النادي التركي.

وارتبط اسم المدافع الإسباني سيرجيو راموس ، بالانضمام لصفوف اتحاد جدة السعودي ، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، خاصة في ظل رغبه إدارة العميد ، بالتعاقد مع مدافع بالميركاتو الحالي ، بعد الإصابة التي تعرض لها المدافع المصري أحمد حجازي ، بنهاية الموسم الماضي ، والتي ستبعده عن العميد حتي يناير القادم.

ويذكر أن عقد صاحب الـ 37 عامًا ، انتهي مع باريس سان جيرمان الفرنسي ، بنهاية الموسم الماضي ، ولا يرتبط اللاعب الإسباني المخضرم بأي نادي في الفترة الحالية ، لكنه يواصل التدريبات بشكل منفردًا ، استعدادًا لخوض تجربة جديدة مع أي نادٍ  بالموسم الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى