رياضة عالمية

أكثر من مليار دولار.. أندية البريميرليج تكتسح سوق الانتقالات الصيفية

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أنفقت الأندية الإنجليزية ، الكثير من الأموال خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ، من أجل تعزيز صفوفها ، قبل بداية الموسم الجديد 2023-2024.

وجاء نادي أرسنال علي رأس أندية البريميرليج ، التي أنفقت في الميركاتو الحالي ، خاصة بعد زيادة طموح الجانرز ، الذي فقد لقب الدوري الإنجليزي في الأمتار الأخيرة ، لصالح مانشستر سيتي ، بعد أن تصدر البطولة لفترة طويلة.

Advertisement

وأنفق أرسنال الإنجليزي أكثر من 200 مليون دولار ، من أجل التعاقد مع العديد من النجوم مثل : ديكلان رايس ، والالماني كاي هافيرتس ، والمدافع الهولندي يوريين تيمبر ، ضمن رغبه الفريق في الحصول علي اللقب هذا الموسم.

ونشطت أندية أخري ، في سوق الانتقالات الحالي ، وهي : تشيلسي وليفربول ومانشستر يونايتد ونيوكاسل يونايتد ، خاصة بعدما فشل الأول والثاني في الحصول علي مقعد في دوري أبطال أوروبا ، بعدما حل البلوز في المرتبة الـ 12 ، والريدز في المركز الخامس.

ونجح مانشستر يونايتد في التعاقد مع المهاجم الدنماركي راسموس هويلوند صاحب الـ 20 عامًا ، من صفوف اتالانتا الإيطالي ، مقابل 64 مليون جنية استرليني ، بعدما فشل في ضم الإنجليزي هاري كين.

وعلي الجانب الآخر بمدينة مانشستر ، تعاقد القطب الأزرق مع المدافع الكرواتي الشاب يوشكو غفارديول ، مقابل 78 مليون جنية استرليني ، من أجل تعزيز خطوط دفاع السيتي ، قبل بداية الموسم الجديد.

وفي ليفربول بعد الأداء الكاراثي ، أبرم الريدز العديد من الصفقات ، خاصة في منطقة الوسط ، بعدما تعاقد مع الدولي الأرجنتيني ماك أليستر ، بالإضافة إلي اللاعب المجري دومينيك سوبوسلاي من صفوف لاييزيج الألماني.

وتسعي إدارة الريدز في الوقت الحالي ، إلي التعاقد مع بعض اللاعبين ، من أجل تعويض من رحلوا عن صفوف الفريق بالميركاتو الحالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى