رياضة عالمية

آخر ساعات الميركاتو : أنسو فاتي إلى برايتون الإنجليزي .. وكانسيلو وفيلكس ينضمان لبرشلونة .. والزلزولي ينتقل لريال بيتيس .. وأمرابط لمانشستر يونايتد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

شهدت الساعات الأخيرة من سوق الانتقالات الصيفية العديد من الصفقات البارزة التي تمت قبل إغلاق السوق مساء الجمعة ، صفقات تحمل في جعبتها إثارة وتشويقاً حتى اللحظات الأخيرة ، مفاجآت سارة وأخرى حزينة لعشاق الفرق الأوروبية.

آخر ساعات الميركاتو 2

Advertisement

أعلن نادي برشلونة ، حامل لقب دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم ، أمس الجمعة ، إعارة مهاجمه أنسو فاتي لصفوف برايتون الإنجليزي لمدة موسم واحد ، حتى 30 يونيو 2024.

ورحل أنسو فاتي ، البالغ من العمر 20 عاما ، عن نادي برشلونة ، بعد أربعة مواسم من صعوده للفريق الأول.

آخر ساعات الميركاتو 3

وانضم فاتي إلى صفوف نادي برايتون الإنجليزي ، وستكلف الصفقة خزانة الفريق الإنجليزي قرابة 5 مليون يورو.

كما أعلن برشلونة تعاقده مع المهاجم البرتغالي جواو فيلكس ، ومواطنه جواو كانسيلو على سبيل الإعارة لموسم واحد من أتلتيكو مدريد ومانشستر سيتي على الترتيب.

آخر ساعات الميركاتو 4

ونشر برشلونة عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفيلكس (23 عاما) قال فيه : “سعيد جدا بوجودي هنا ، يعيش برشلونة” ، إضافة لصورة أخرى تحمل تصريحا سابقا للاعب تشيلسي السابق يكشف فيه عن حلم اللعب للعملاق الكتالوني.

وفي السياق نفسه ، نشر البرسا صورة لكانسيلو (29 عاما) ، وعلق عليها “كانسيلو برشلوني”.

آخر ساعات الميركاتو 5

وذكرت وسائل إعلام إسبانية أن صفقة فيلكس ، وكانسيلو مع البرسا ، تمتد لعام واحد ، ولا تحتوي بنداً لشراء أيا من اللاعبان نهائيا بعد انتهاء الإعارة.

وأعلن نادي ليفربول رسمياً تعاقده مع لاعب الوسط الهولندي ريان غرافينبيرش قادماً من بايرن ميونيخ ، بعقد طويل الأمد مقابل 40 مليون يورو ، وعبر اللاعب الهولندي عن سعادته ، مشيراً إلى أنه انضم لأحد أكبر الأندية على مستوى العالم.

آخر ساعات الميركاتو 6

وكان مفاجئا الإعلان عن انتقال النجم المغربي عبد الصمد الزلزولي إلى ريال بيتيس مقابل 10 ملايين يورو ، وبعقد يمتد حتى 2028 على أن يحصل البرسا على 50% من أي صفقة بيع مستقبلية محتملة للاعب ، وتأتي المفاجأة من أن الإسباني تشافي مدرب البرسا أعلن في أكثر من مناسبة أن الدولي المغربي جزء من حاضر فريقه ومستقبله.

وبحسب التقارير الإعلامية ، حسمت صفقة انتقال أمرابط على شكل إعارة لموسم واحد مقابل 10 ملايين يورو مع بند شراء في العقد تصل قيمته إلى 20 مليونا و5 ملايين إضافات ومتغيرات ، وسيخضع أمرابط خلال الساعات القليلة القادمة للفحوصات الطبية اللازمة.

ورغم أنه تلقى عدة عروض من فرق أوروبية أخرى إلا أن أمرابط كان ينتظر تقديم مانشستر يونايتد لعرضه منذ يونيو/حزيران الماضي.

المصدر : مواقع إلكترونية + مواقع التواصل الاجتماعي + وكالات

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى