رياضةرياضة عالمية

دي بروين يحسم الجدل بشأن رحيله عن مانشستر سيتي

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

كشفت تقارير صحفية بريطانية ، بأن النجم البلجيكي كيفن دي بروين ، لاعب مانشستر سيتي الإنجليزي ، يخطط للاعتزال مع النادي الأزرق السماوي.

ويلعب دي بروين ، البالغ من العمر 32 عامًا ، ضمن صفوف مانشستر سيتي ،  منذ انضمامه للفريق قادماً من فولفسبورج الألماني ، في صيف عام 2015.

Advertisement

وبحسب ما ذكرته شبكة “ذا أثلتيك” البريطانية ، فإن دي بروين يخطط لتوقيع عقد جديد مع مانشستر سيتي بحلول 2025 ، وهو العام الذي سينتهي فيه عقده مع السيتي.

وذكرت الشبكة في تقريرها بأن دي بروين قد يعتزل مع مانشستر سيتي بحلول عام 2025 ، ورغم ذلك فإن كل شيء يبقى مفتوحًا أمام اللاعب.

والملاحظ أنه لم تبدأ المفاوضات بين الطرفين حتى الآن ، ولكن هناك خطة موضوعة منذ وقت العرض الأول المقدم من كبار الدوري السعودي ، وهما النصر والهلال.

وأشارت أن دي بروين يفكر في إمكانية الانتقال إلى الدوري الأمريكي ، حال الرحيل عن السيتي ، لأن هذا الخيار قد يناسبه هو وعائلته أكثر من الانتقال إلى المملكة العربية السعودية ، حتى لو كان المال ليس بنفس القدر.

ورغم ذلك، فإن شبكة “Talk Sport” كانت قد أكدت بأن مانشستر سيتي قد حدد قيمة بيع كيفين دي بروين ، وهو 100 مليون يورو ، بعد اهتمام الأندية السعودية به وخاصة النصر والهلال.

ولعب دي بروين 367 مباراة بقميص فريق مانشستر سيتي ، سجل خلالهم 98 هدفًا ، من أصل 596 مباراة لعبها خلال مسيرته الاحترافية سجل خلالهم 145 هدفًا وصنع 245.

ومثل دي بروين المنتخب البلجيكي في مختلف المراحل العمرية ، وبدأ تمثيل المنتخب الأول في 11 أغسطس 2010 ومنذ ذلك الحين لعب 99 مباراة سجل خلالهم 26 هدفًا وصنع 49 لزملائه.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى