رياضة

حفل تكريم لفريق الريان الرياضي بالأحساء

هرمز نيوز : زهير بن جمعه الغزال

Advertisement

بتوجيه من رئيس فريق الريان الرياضي بمحافظة الأحساء المهندس – عدنان الحسن بعمل تكريم كلا من رئيس رابطة حواري الأحساء سعد بن قاعد السبيعي ، والمدير التنفيذي لرابطة حواري الأحساء حسين العمر ، ومدرب الفريق  موسى السعيد بوعبدالله ، والصحفي زهير الغزال بوعبدالإله.

الريان الرياضي 2

Advertisement

في مساء تلون بألوان الوفاء وكسته أجمل عبارات الشكر اجتمع أبناء الريان بالأحساء عرفاناً لمدربهم السابق بوعبدالله ، من باب شكر كل من يعمل وكل من يخلص في حوارينا.  إدارة فريق الريان بالأحساء تقف احترام وتحتفي برئيس رابطة هواة الاحساء سعد بن قاعد السبيعي ، والمدير التنفيذي حسين العمر ، بعد أن قدما الكثير في خدمة المنطقة والكيان الرياني ، واستحق الصحفي زهير الغزال التكريم.

الريان الرياضي 3

وفي عصر  جميل وسط أجواء أخذت طابع الوفاء وسادت عليها عبارات الشكر لرجال يعملون بإخلاص أجتمع الريانيين في مناورة تكريم لمدربهم السابق موسى السعيد بو عبدالله بعد أن قضى عاميين في خدمة الكيان الرياني كمدرب للفريق  ، كما تم الاحتفاء بتجديد فترة جديده لرئيس رابطة الهواة بالاحساء سعد بن قاعد السبيعي ، والاحتفاء بتعيين حسين العمر مدير تنفيذي لرابطة الهواة بالاحساء ، كما قام رئيس الفريق المهندس عدنان الحسن بشكر الصحفي الكبير زهير الغزال على كل مايقدمه في خدمة المنطقه والكيان الرياني وتم تكريمه عرفانا لما يقدمه .

الريان الرياضي 4

وقد حضر المناورة عدد من الشخصيات المعروفة في حوارينا وعدد من مخضرمين حوارينا اللذين أضافو للمناورة طابع جميل بحضورهم ومشاركتهم الفعاله وفي نهاية المناورة تم تكريم لاعبي الشهر في فريق الريان محمد الحويدر وعبدالعزيز البراك على انتظامهم في التمارين فهم يستحقون نظير فعاليتهم في التمارين وحضورهم المستمر.

الريان الرياضي 5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى