رياضة

الرياض تستضيف نهائي كأس السوبر الإفريقي بين الأهلي والزمالك

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

أعلن  رئيس الهيئة العامة للترفيه في المملكة العربية السعودية ، تركي آل الشيخ ، بالتعاون مع رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (كاف)، باتريس موتسيبي ، استضافة موسم الرياض لنهائي كأس السوبر الإفريقي بين النادي الأهلي ونادي الزمالك المصريين.

وستقام المباراة كجزء من فعاليات موسم الرياض 2024 في 27 سبتمبر/ أيلول المقبل ، على أن يعلن “الكاف” مكان المباراة وموعد انطلاقها في الوقت المناسب.

Advertisement

وقال تركي آل الشيخ : “نحن سعداء باستضافة كأس السوبر الإفريقي في موسم الرياض، الذي يمثل إحدى أهم البطولات في القارة الإفريقية، هذا الحدث يجمع بين اثنين من عمالقة كرة القدم من بلدنا الشقيق، مصر ، الأهلي والزمالك ، نحن جميعاً نتطلع إلى مباراة تنافسية تليق بتوقعاتنا”.

ومن جانبه ، قال موتسيبي : “تستند الشراكة بين الاتحاد الإفريقي والسعودية ممثلة بالهيئة العامة للترفيه على العلاقة الممتازة والمتبادلة من كلا الطرفين ، ونحن متحمسون في الاتحاد الإفريقي ونتطلع لنهائي كأس السوبر بين اثنين من أكثر الأندية شعبية ونجاحا في إفريقيا ، الأهلي والزمالك”.

وكان فريق “المارد الأحمر” فاز بلقب دوري أبطال إفريقيا هذا العام ، فيما حقق فريق “الفارس الأبيض” لقب الكونفدرالية الإفريقية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى