رياضةرياضة عالمية

الدوري الإنجليزي : مانشستر سيتي يفوز على بورنموث .. وفولهام يُسقط مانشستر يونايتد

هرمز نيوز : وكالات

Advertisement

في المباراة الأولى واصل مانشستر سيتي ، حامل اللقب ، ملاحقة ليفربول في صدارة الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً صعباً على مضيفه بورنموث بهدف دون رد أمس السبت ضمن الجولة الـ26.

وسجل الجناح فيل فودين الهدف الوحيد في المباراة في الشوط الأول في الدقيقة 24 ، عندما تابع الكرة من مسافة قريبة في المرمى ، بعدما تصدى حارس بورنموث لمحاولة المهاجم النرويجي إيرلينغ هالاند.

Advertisement

وبهذا الفوز ، رفع مانشستر سيتي رصيده إلى 59 نقطة في المركز الثاني ، مقلصا الفارق بينه وبين ليفربول المتصدر إلى نقطة واحدة ، بينما تجمد رصيد بورنموث عند 28 نقطة في المركز الـ13.

فولهام يسقط مانشستر يونايتد في عقر داره

مان سيتي وبورنموث ومان يونايتد فولهام 2
MANCHESTER, ENGLAND – FEBRUARY 24: Harry Maguire of Manchester United reacts after he misses a chance on goal during the Premier League match between Manchester United and Fulham FC at Old Trafford on February 24, 2024 in Manchester, England. (Photo by Robbie Jay Barratt – AMA/Getty Images)

وفي المباراة الثانية حقق نادي فولهام فوزا “قاتلاً” على حساب مضيفه مانشستر يونايتد بنتيجة 2-1 في مباراة جمعتهما أمس السبت ضمن الجولة الـ26 من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتقدم فولهام بهدف عن طريق النيجيري كالفن باسي في الدقيقة 65 ، قبل أن يدرك المدافع الدولي الإنجليزي هاري ماغواير هدف التعادل قبل دقيقة واحدة من نهاية الوقت الأصلي للمباراة.

وعندما كان مان يونايتد يرمي بكل ثقله لتسجيل الهدف الثاني ، قطع دفاع فولهام الكرة وانطلق لاعبوه في هجمة مرتدة سريعة أنهاها النيجيري أليكس إيوبي بهدف “قاتل” في الدقيقة السابعة من الوقت المحتسب بدلا من الضائع.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى