تكنولوجيا

سامسونج تطلق الجيل التالي من أجهزة Galaxy في سلطنة عُمان

  • سلسلة Galaxy Z الجديدة تستفيد من مزايا التصميم الفريدة لتمكين تجارب الهاتف المحمول المبتكرة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي
  • ساعتا Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra ترتقيان بمفهوم الصحة واللياقة البدنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي، فيما تقدم سماعات Galaxy Buds3 تجارب اتصال مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك ميزة الترجمة الصوتية في الوقت الفعلي وميزة تحسين الصوت الذكية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت شركة سامسونج جلف للإلكترونيات اليوم عن الإطلاق المحلي لأحدث أجهزتها الرائدة في سلطنة عُمان ، عقب الكشف عنها في الحدث العالمي Galaxy Unpacked الذي أقيم في العاصمة الفرنسية باريس. وتشمل التشكيلة الجديدة ، التي باتت متاحة للشراء ، هاتفي Galaxy Z Fold6 وGalaxy Z Flip6، وساعتي Galaxy Watch Ultra وGalaxy Watch7، وسماعات Galaxy Buds3.

وبعد نجاح تجربة Galaxy AI التي تم الكشف عنها في وقت سابق من العام الجاري ، تعمل سامسونج حالياً على الارتقاء بحدود الذكاء الاصطناعي للهواتف المحمولة من خلال أجهزتها القابلة للطي ومتعددة الاستخدامات. وتستفيد سلسلة Galaxy Z من مزايا التصميم الفريدة والتي تتيح للعملاء مجموعة من تجارب الهواتف المحمولة المبتكرة والمدعومة بالذكاء الاصطناعي، سواء باستخدام الشاشة الواسعة لجهازGalaxy Z Fold ، أو شاشة FlexWindow في هاتف Galaxy Z Flip، أو نمط FlexMode الفريد.

Advertisement

وبهذه المناسبة قال فادي أبو شمط ، مدير مجموعة الهواتف المحمولة في سامسونج جلف للإلكترونيات : “يسعدنا أن نوفر الجيل الجديد من أجهزة Galaxy في سلطنة عمان، لنقدم أعلى معايير الابتكار في عالم الهواتف الذكية التي تجمع بين إمكانات الذكاء الاصطناعي المتطورة، والتكنولوجيا القابلة للطي الأكثر تقدماً لدينا حتى الآن. وتم تصميم ساعتي Galaxy Watch Ultra وGalaxy Watch7، المدعومتين بالذكاء الاصطناعي، لإحداث ثورة حقيقية في مجال الصحة واللياقة البدنية، بينما يوفر الجيل الثالث من سماعات Galaxy Buds ميزة الترجمة الصوتية الفورية وميزة تحسين الصوت الذكية”.

SamsungQ6B1

وتعمل ساعتا Galaxy Watch7 وGalaxy Watch Ultra على الارتقاء بمستويات الصحة واللياقة البدنية المدعومة بالذكاء الاصطناعي. إذ تقدم ساعة Galaxy Watch7 مزايا جديدة مثل مؤشر المنتجات النهائية للجليكيشن المتقدم (AGEs) لرصد الشيخوخة البيولوجية، ونظام تحديد المواقع العالمي (GPS) ثنائي التردد لتتبع الموقع بدقة. بينما تم تصميم ساعة Galaxy Watch Ultra لتوفير المتانة القصوى، وتعمل على ارتفاع -500 متر تحت سطح البحر وصولاً إلى 9000 متر فوقه، مما يجعلها مثالية للقيام بمجموعة واسعة من الأنشطة.

وتعمل الساعتان بنظام التشغيل Wear OS 5، مما يوفر أداءً متقدماً وكفاءة عالية في استهلاك الطاقة. كما أنها تتميز بأجهزة استشعار محسنة لضمان مراقبة صحية أدق، ومعالج جديد بقوة 3 نانومتر لتحسين الأداء.

وبدورها توفر سماعات Galaxy Buds3 تجارب اتصال مدعومة بالذكاء الاصطناعي، بما في ذلك الترجمة الصوتية في الوقت الفعلي وميزة تحسين الصوت الذكية.

التوافر والإطلاق

SamsungQ6B2

تقدم سامسونج عروضاً ترويجية جذابة للبيع بالتجزئة على تشكيلة منتجات Galaxy الجديدة حتى 31 أغسطس. وسيحصل العملاء الذين يشترون هاتف Galaxy Z Fold6 أو Galaxy Z Flip6 من Samsung.com ، متاجر سامسونج وشركاء البيع بالتجزئة على حزمة مجانية تشمل سماعات Galaxy Buds2 Pro، ومحول الطاقة الخاص بالسفر، وجهاز SmartTag2. كما سيحصل مشترو ساعات Galaxy Watch Ultra على سماعات Galaxy Buds2 Pro.

وتهدف هذه العروض إلى توفير قيمة إضافية لعملاء منظومة سامسونج التي توفر مجموعة متطورة من الأجهزة التي تعمل معاً بسلاسة.

وتبشر مجموعة Galaxy الجديدة بعصر جديد من الاتصالات والإنتاجية والإبداع المدعوم بتجارب الذكاء الاصطناعي المخصصة للهواتف المحمولة والأجهزة المبتكرة.

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى