تكنولوجيا

خدمة تفوز بجائزة عالم الاقتصاد للتميز في الأعمال عن تطبيق خدمة

مواصلة ريادة مشهد الدفع الإلكتروني

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تتويجًا لجهودها الرائِدة في دفع جهود التحول الرقمي في البلاد وكفاءة حلولها الرقمية ، وتعزيز مشهد الدفع الإلكتروني ، حصدت شركة عُمان للاستثمارات والتمويل خدمة على جائزة عالم الاقتصاد للتميز في الأعمال عن تطبيق خدمة لدفع الفواتير الرائد في سلطنة عُمان، في منتدى ظفار السنوي الذي نظمته مجلة عالم الاقتصاد –مجلة الأعمال الرائدة في السلطنة- في محافظة ظفار  تحت رعاية صاحب السمو السيد مروان بن تركي آل سعيد محافظ ظفار بفندق ميلينيوم صلالة، وبحضور معالي الشيخ سالم بن مستهيل المعشني المستشار بديوان البلاط السلطاني وعدد من المكرمين وأصحاب السعادة ورجال الاعمال. الجائِزة تعكس التزام خدمة الثابت بالتفوق والابتكار، وتُسلط الضوء أيضًا على النقلة النوعية التي أحدثتها في مشهد الدفع الإلكتروني. شهد المنتدى جلسة حوارية بعنوان “أهمية الشراكة والتكامل في دعم التنمية الاقتصادية في محافظة ظفار” شارك فيها الفاضل سعود بن أحمد السيابي الرئيس التنفيذي للعمليات بشركة عمان للاستثمارات والتمويل خدمة، تناولت الجلسة دور مختلف القطاعات في تعزيز تنافسية المحافظة واحتياجات منظومة الأعمال المحلية لتعزيز مساهمتها في دفع عجلة النمو الاقتصادي.

وفي هذا الصدد قال الفاضل سعود بن أحمد السيابي: ” سُعداء جدًا بهذا التكريم الذي يؤكِد فاعلية الحلول الرقمية التي تقدمها خدمة. حيث نسعى دائِمًا إلى توفير أحدث التقنيات التكنولوجية للإرتقاء بتجربة العملاء عبر توفير خدمات تجعل إنجاز معاملات الفوترة والتحصيل سلسلة وسهلة وتلبي كافة احتياجات عملائنا المتطورة والمتنامية. كما يُعد هذا الإنجاز إشادة لجهود فريق خدمة في التميز في الابتكار والتطوير المستمر. سنواصل تكثيف جهودنا لتحقيق مزيد من الإنجازات من أجل توفير أفضل الخدمات الرقمية، تدفع مشهد الدفع الإلكتروني في البلاد نحو آفاق جديدة من النمو والتطوير”

Advertisement

تجدر الإشارة إلى أن شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” حققت هذا العام العديد من الإنجازات، حيث شهدت إطلاق محفظتها الإلكترونية خدمة Pay الرائِدة، التي بدورها توجت بجائزة ” أقوى العلامات التجارية العمانية في فئة الدفع الرقمي” لعام 2024 ، ويأتي تدشين المحفظة دعمًا لجهود السلطنة في مسيرتها نحو التحول الرقمي لبناء اقتصاد رقمي مُتقدم. بالإضافة إلى ذلك، كشفت الشركة في وقت سابق من هذا العام عن أبرز المشاريع التي سيتم تدشينها قريبًا، تطبيق Khedmah Delivery – خدمة دليفري- لتوصيل طلبات الطعام ، التطبيق مُصمم بعناية لتلبية احتياجات العملاء و تبسيط تجربة طلب وتوصيل الطعام.

يؤكِد هذا التتويج على الدور الريادي الذي تتبوأه خدمة في قيادة قطاع الدفع الإلكتروني في سلطنة عُمان، من خلال تقديم حلول رقمية مبتكرة منقطعة النظير؛ تسهم في دعم التحول الرقمي للبلاد، بفضل رؤيتها التقدمية في دفع حدود الابتكار  والتميز.

الجدير بالذكر أن شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” هي الشركة الرائدة في مجال الفوترة والتحصيل منذ أربعة عقود، وتوفر نقطة مركزية للعملاء لدفع جميع فواتير الخدمات العامة من خلال شبكة فروعها التي تغطي مختلف محافظات و ولايات سلطنة عُمان والبالغ عددها 61 فرعًا. علاوة على أجهزة الدفع الآلي المنتشرة في أنحاء السلطنة، وكذلك منصاتها الإلكترونية كتطبيق “خدمة” والموقع الإلكتروني سهل الإستخدام والمحفظة الإلكترونية الرائدة خدمة  Pay.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى