تكنولوجيا

تطبيق خدمة يواصل ريادته بوصوله للمليون تحميل

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إنجازٍ يعكِسُ ثقة العُملاء ويؤكِدُ على ريادتها لمشهد التحصيل الإليكتروني، حققت شركة عُمان للإستثمارات والتمويل عبر تطبيق خدمة، أكثر قنوات الدفع الإلكتروني موثوقية في سلطنة عُمان، رقمًا قياسيًا بلغ مليون تحميل لتطبيق خدمة. يُجسِد هذا الإنجاز الهام براعة الحلول الرقمية التي تقدمها خدمة لعملائها والسمعة الطيبة التي يتمتع بها التطبيق، وتُبرز نجاح التطورات التي أحدثتها شركة خدمة في مشهد الدفع الإلكتروني في السلطنة وتميزها الفريد في تقديم تجربة دفع رقمية سلسة وآمنة.

وبهذه المناسبة ، قال الفاضل سعيد بن أحمد صفرار، الرئيس التنفيذي لشركة عمان للاستثمارات والتمويل “خدمة”، : ” فخورون جدًا بتحقيق هذا الإنجاز الكبير، والذي بدوره يعكس نهج الشركة التقدمي في دفع حدود الابتكار والتميز لتقديم أفضل الحلول الرقمية لعملائنا الكرام. مليون تحميل لتطبيق خدمة يُعد شهادة على الجهود المبذولة من قبل فريق خدمة للارتقاء بالخدمات المقدمة، ويعكس الجهود المتواصلة التي تقوم بها الشركة لدفع مسيرة التحول الرقمي في البلاد. هذا النجاح لم يكن ليتحقق لولا دعم العملاء وثقتهم الكبيرة بنا. نعتبر هذا الانجاز حافِزًا لتحقيق مزيد من الانجازات وتكثيف جهودنا من أجل تقديم حلول رقمية تواكب أحدث التطورات وتُلبي احتياجات عملائنا المتنامية”.

Advertisement

ويتميز تطبيق خدمة بالعديد من الخدمات تشمل خدمات دفع فواتير الكهرباء والمياه والاتصالات والانترنت. بالإضافة الى خدمات إعادة شحن رصيد عداد الكهرباء والهاتف. وتأمين المركبات ودفع الاشتركات الشهرية لصندوق الحماية الإجتماعية. كما يوفر التطبيق الاستفسار ودفع المخالفات المرورية لشرطة عمان السلطانية. علاوة على ذلك، يُمكن للعملاء شراء وإعادة شحن قسائم الترفية وعدد من الخدمات التي تشمل شراء دروس التعليم عن بعد من TutorComp. كما يمكن للعملاء التبرع لعدد من الجهات الخيرية من خلال التطبيق.

تجدر الإشارة إلى أن خدمة قد أطلقت هذا العام من خلال تطبيق خدمة، محفظتها الالكترونية المبتكرة خدمة Pay موفرة بذلك تجربة دفع رقمية سلسة وآمنة، كما حصدت الشركة على جائزة ” أقوى العلامات التجارية العمانية في فئة الدفع الرقمي” لعام 2023 نظير مبادراتها المبتكرة التي أحدثتها في مشهد الدفع الرقمي في البلاد.

الجدير بالذكر أن شركة عُمان للاستثمارات والتمويل “خدمة” هي الشركة الرائدة في مجال التحصيل منذ أكثر من أربعة عقود، وتوفر نقطة مركزية للعملاء لدفع جميع فواتير الخدمات العامة من خلال شبكة فروعها التي تغطي مختلف محافظات و ولايات سلطنة عُمان والبالغ عددها 61 فرعًا. علاوة على أجهزة الدفع الآلي المنتشرة في أنحاء السلطنة،  وكذلك منصاتها الإلكترونية كتطبيق “خدمة” والموقع الإلكتروني سهل الإستخدام والمحفظة الإلكترونية الرائدة خدمة Pay.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى