عقارات و انشاءات

“سول العقارية” تكشف عن مشاريع تطويرية بقيمةٍ إجمالية تبلغ 12 مليار درهم في دولة الإمارات

استمراراً لإرثها المتميز في المشهد العقاري

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت “سول العقارية”، إحدى شركات التطوير العقاري الرائدة في دولة الإمارات ، وذراع التطوير العقاري لمجموعة بهاتيا، عن إطلاق مجموعةٍ من المشاريع الفاخرة بقيمة تطوير إجمالية تبلغ 12  مليار درهم إماراتي خلال الأشهر الستة المُقبلة، في إضافةٍ نوعية ستثري المشهد العقاري، وترسي معايير جديدة للفخامة والكفاءة، ما يسهم في تعزيز النمو الاقتصادي الإجمالي للدولة.

ويأتي هذا التوسع الطموح استناداً إلى إرث بَنتهُ مجموعة بهاتيا في دولة الإمارات العربية المتحدة على امتداد خمسين عاماً، مرسخةً مكانتها الرائدة في قطاع تطوير وبناء العقارات في دبي، مدفوعةً بالرؤية الطموحة لـ أجاي بهاتيا، رئيس مجلس إدارة مجموعة بهاتيا للمقاولات العامة، والمؤسس والرئيس تنفيذي لشركة “سول العقارية”. وتجسد الإنجازات التي حققتها “سول العقارية” وخططها الطموحة التزام “مجموعة بهاتيا” بالإبداع والتفرُّد والتميُّز المعماري.

Advertisement

وفي هذا الصدد، استحوذت “سول العقارية” على أربعة ملايين قدّم مربّع من الأراضي ذات الموقع الاستراتيجي والمخصّصة للمشاريع الفاخرة فائقة الفخامة والمشاريع الفاخرة بأسعار معقولة. وتشمل المشاريع فائقة الفخامة مشروعاً فاخراً جديداً في الهلال الغربي لنخلة جميرا في دبي، وبرجاً سكنياً مميّزاً تحت اسم “فيرمونت ريزيدنسيز سولارا تاور دبي” (Fairmont Residences Solara Tower Downtown Dubai)، بقيمة إجمالية تبلغ 8.2 مليار درهم إماراتي.

ومن جهةٍ أخرى، قامت “سول العقارية” مؤخراً بإتمام وتسليم مشروع “أوكلي سكوير ريزيدنسيز” (Oakley Square Residences) في قرية جميرا الدائرية، وهو مشروع فاخر بأسعار معقولة تم بيعه بالكامل. ويؤكّد هذا الإنجاز التزام الشركة الراسخ بتوفير وحدات سكنية عالية الجودة تُلبي احتياجات السوق.

وقال أجاي بهاتيا، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة “سول العقارية”: “نعمل في «سول العقارية» وفق استراتيجية تطوير عقاري شاملة، لا تقتصر على الاستحواذ على الأراضي ضمن المواقع الرئيسية فحسب، بل تمتد لتشمل تطوير مشاريعنا الخاصة استناداً إلى إرثنا الممتد لنحو 50 عاماً تحت مظلّة مجموعة «بهاتيا»، وتجسيداً لقيم المجموعة المتمثلة في  الثقة والتميز والنزاهة، وتماشياً مع التزامنا بالإسهام في مسيرة التطور والنمو التي تخطوها دولة الإمارات.”

وأضاف بهاتيا: “يتجسد إرثنا العريق الذي رسخه فريق خبرائنا على امتداد السنوات من خلال المشاريع التي طورناها لصالح العديد من الجهات الحكومية والخاصة. وفي الوقت الذي نسعى فيه إلى تجاوز القيمة الإجمالية المتوقعة ومواءمة مستهدفاتنا مع المتطلبات المتنامية للسوق العقاري، فإننا ننظر بثقة حيال مشاريعنا وخططنا القادمة. ونسعى في كل مشروع إلى الحفاظ على إرثنا الأصيل عبر الامتثال لأعلى معايير الجودة والابتكار، وإضفاء قيمة إضافية على قطاع العقارات في الدولة.”

وتملك الشركة أراضٍ في مواقع رئيسية في الدولة، منها أراضٍ بمساحة 2 مليون قدم مربّع في مناطق مزدهرة، مثل قرية جميرا الدائرية (JVC) ومثلث قرية جميرا(JVT) ، وقطعة أرض بمساحة 500 ألف قدم مربع في منطقة بوكدرة. وتعزز عمليات الاستحواذ الاستراتيجية هذه قدرة “سول العقارية” على تطوير مشاريع مستقبلية أكبر، وتوسيع حضورها في المناطق الأكثر استقطاباً للسكان والمستثمرين في دولة الإمارات، وتلبية متطلبات العملاء ومواكبة الاتجاهات الناشئة في السوق.

وتمكنت مجموعة بهاتيا من ترسيخ مكانتها المرموقة ضمن القطاع العقاري للدولة بفضل خبرتها الواسعة في تخطيط وتشييد المشاريع، وتقييم الأثر البيئي وإدارة التصميم والسلامة، حيث تمتلك محفظة تضم أكثر من 250 مشروعاً رائداً. وتسهم المجموعة بشكل كبير في ازدهار اقتصاد دولة الإمارات عبر إيجاد فرص متنوعة، وتحفيز القطاعات ذات الصلة بالقطاع العقاري كقطاعي البناء والخدمات، ومن خلال المشاريع فائقة الفخامة والاستثمارات الاستراتيجية وعمليات الاستحواذ على الأراضي التي تنفذها “سول العقارية”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى