عقارات و انشاءات

دار جلوبال تطلق مشروع “ذا أستيرا ، إنتيريورز من أستون مارتن” على جزيرة المرجان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

كشفت دار جلوبال ، الشركة العالمية لتطوير العقارات الفاخرة والمدرجة في لندن ، اليوم عن إطلاق “ذا أستيرا ، إنتيريورز من أستون مارتن”، المشروع السكني المميز على شاطئ جزيرة المرجان برأس الخيمة ، والذي تتولى أستون مارتن الإشراف على تصاميمه الداخلية ، وذلك بهدف توفير التصاميم فائقة الفخامة للعلامة البريطانية في إحدى الوجهات الرائدة بدولة الإمارات.

وتبلغ القيمة الإجمالية للمشروع 900 مليون درهم إماراتي (200 مليون يورو) ، وهي المرة الأولى التي يعمل فيها فريق التصميم في أستون مارتن/ والشهير بتصاميمه المميزة على مستوى العالم ، ضمن أحد مشاريع التطوير العقاري في منطقة الشرق الأوسط. وتستند الوجهة الجديدة إلى النجاح الأخير لافتتاح مشروع أستون مارتن ريزيدنسز في مدينة ميامي ، إضافة إلى غيره من مشاريع التصميم المشتركة الفاخرة في الولايات المتحدة واليابان.

Advertisement

DarGlobal3

ويتميز المشروع الجديد بموقعه القريب من منتجع وين ريزورت ، وتعكس تصاميمه الداخلية قدرة العلامة الشهيرة لصناعة السيارات على المزج بين التصاميم الحديثة والحرفية العالية ودقة التنفيذ، مما يوفر للسكان أنماط معيشة لا مثيل لها.

ومن المقرر أن يكتمل المشروع المميز على الواجهة المائية بحلول شهر ديسمبر 2028 ، ليقدم وجهة استثنائية جديدة على شاطئ الخليج العربي لعشاق علامة السيارات الرياضية الشهيرة، بالإضافة إلى المعجبين بفلسفة التصميم الفريدة لأستون مارتن وحرفيتها العالية. ويتضمن المشروع العقاري مساكن فسيحة مؤلفة من غرفة أو غرفتين أو ثلاث غرف نوم، بالإضافة إلى فلل بثلاث غرف نوم، وتطل جميعها على شواطئ خاصة.

DarGlobal4

ويعكس مشروع أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن أصالة التصميم البريطانية؛ ويقدم مزيجاً متناسقاً من أسلوب التصميم المخصص، والمواد المبتكرة، مع العناية بأدق التفاصيل والكفاءة العملية غير المسبوقة، بما ينسجم مع الطموحات الرامية إلى تقديم شقق شاطئية تحظى بإقبال كبير على مستوى العالم.

وتعليقاً على هذا الموضوع ، قال زياد الشعار ، الرئيس التنفيذي لشركة دار جلوبال : “يعزز الإطلاق المرتقب لمشروع أستيرا ، إنتيريورز من أستون مارتن ، على جزيرة المرجان رؤية العلامة المتمثلة بتوفير تجارب معيشة مميزة للعملاء الاستثنائيين.

ويمزج المشروع الجديد بين ما تشتهر به العلامة البريطانية من تراث غني وقدرة على الابتكار وبراعة في التصميم، وبين خبرة شركة دار جلوبال في توفير فرص استثمار حصرية من خلال تقديم المنازل الفاخرة للأفراد من مختلف أنحاء العالم، وهو ما يعزز نجاحات الشركة”.

DarGlobal2

ومن جانبه ، قال ستيفانو سابوريتي ، مدير تنويع العلامات التجارية في أستون مارتن : “يمثل مشروع ذا أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن، احتفاءً بالشراكة المميزة مع شركة دار جلوبال. وتتعاون الجهتان المتخصصتان بتقديم تجارب نمط الحياة الفاخرة لتحقيق الرؤية المشتركة المتمثلة بالمزج بين الحرفية العالية والتصاميم الحديثة المبتكرة.

ونتطلع إلى افتتاح الوجهة الجديدة على جزيرة المرجان ، وهي ثمرة التعاون الأول من نوعه لأستون مارتن في مجال التطوير العقاري ضمن منطقة الشرق الأوسط. كما يوفر المشروع فرصة لمصممينا الموهوبين للمساهمة في وضع التصاميم الداخلية لأحد المشاريع البارزة في المنطقة، مما يرتقي بعلامة أستون مارتن وينقل رونقها إلى بيئة خاصة بنمط الحياة على الشاطئ”.

ويوفر مشروع أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن، للسكان إقامة مستقلة وهدوءاً تاماً على الشواطئ الخلابة لجزيرة المرجان، مما يقدم لهم ملاذاً فريداً وسط الطبيعة الخلابة وبعيداً عن صخب الحياة اليومية في المدينة. وتتميز الجزيرة بأجوائها الفريدة التي تمزج بين الخصوصية والراحة على مسافة ساعة واحدة بالسيارة عن إمارة دبي.

وتم تصميم المشروع بما ينسجم مع البيئة المحيطة، ويوفر للسكان مجموعة من المرافق عالمية المستوى، مثل الشاطئ الخاص وحوض السباحة المتماهي مع الأفق مع إطلالات خلابة على مياه المحيط، بالإضافة إلى مسار للمشي تحيط به المساحات العامة الخضراء. كما يحتوي المشروع على دار سينما داخلية، ومركز للياقة البدنية، ومنطقة لعب للأطفال، وسبا وحديقة لليوغا، بالإضافة إلى صالة متعددة الاستخدامات لتعزيز مستويات الراحة. وتم الكشف عن مشروع أستيرا، إنتيريورز من أستون مارتن اليوم في دبي؛ ويمكن الاستفسار حالياً حول المشروع لدى شركة الدار جلوبال.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى