صحة

وزارة الصحة توقع مذكرة تفاهم لتطبيق أفضل الممارسات في الرعاية الصحية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وقعت وزارة الصحة ممثلة بالمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط صباح اليوم (الأربعاء) مذكرة تفاهم مع مؤسسة أركان للبحث والتطوير والابتكار ، وذلك بمبنى حاضنة أعمال ريادة مسقط بهيئة تنمية المؤسسات الصغيرة والمتوسطة.

وقعت المذكرة نيابة عن وزارة الصحة الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية -المديرة العامة للمديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط- وعن مؤسسة أركان للبحث والتطوير والابتكار المهندس عبد الله بن محمد الشحي الرئيس التنفيذي للمؤسسة.

Advertisement

MOHARDICSignMOU2

هدفت مذكرة التفاهم الموقعة إلى تدريب الموظفين من الأطقم الطبية والإدارية بالمديرية في مجال الابتكار لزيادة الإنتاجية والجودة وتطبيق الممارسات الفضلى في الرعاية الصحية وذلك بتطبيق الأفكار والمشاريع الابتكارية ودراسة تأثيرها وجدواها في تطوير الخدمات الصحية.

الجدير بالذكر أن المشروع سيسهم في نشر الابتكار في المؤسسات ويُمكن الموظفين من الخروج بمشاريع مبتكرة تخدم القطاع الصحي لتحقيق نقلة نوعية في هذا المجال.

MOHARDICSignMOU3

كما سيقدم المشاركون بالبرنامج مقترحات لأفكار ابتكارية تحسن سير العمل وتُوجد حلولا للتحديات القائمة.

تأتي المذكرة في إطار السعي إلى النهوض بالخدمات الصحية والتركيز على أهمية الابتكار المؤسسي ضمن مشروع إدارة التغيير والابتكار الذي أطلقته المديرية العامة للخدمات الصحية بمحافظة مسقط هذا العام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى