صحة

صحية مسقط تنظم حلقة عمل تدريبية ” كيف تكون مبدعا في عملك”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

تصوير : طلال الحضرمي

نظمت المديرية العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط ممثلة في مركز العذيبة الصحي اليوم ( الأربعاء ) حلقة عمل تدريبية بعنوان “كيف تكون مبدعا في عملك” أقيمت الحلقة بفندق سيتي سيزن بالخوير ، وذلك تحت رعاية صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفرآل سعيد ، بحضور الدكتورة ثمرة بنت سعيد الغافرية المديرة العامة للخدمات الصحية لمحافظة مسقط وعدد من المسؤولين بالمديرية والمؤسسات الصحية التابعة لها بالمحافظة.

Advertisement

الصحة وحلقة كيف تكون مبدعا 2

الحلقة التدريبية التي استمرت ليوم واحد استهدفت مشاركة عدد من العاملين الصحيين بالمؤسسات الصحية التابعة للمديرية ، وهدفت إلى تعزيز قدرات ومهارات الموظفين في كيفية التعامل مع المرضى والمراجعين ، علاوة على ذلك صقل مهارات وتدريب الطواقم الطبية على طرق الإبداع في العمل وتمكين العامل الصحي حول كيفية التعامل مع الحالات الطارئة والظروف الاستثنائية أثناء العمل.

الصحة وحلقة كيف تكون مبدعا 3

في بداية الحلقة ألقت الدكتورة منيرة بنت ماجد المخينية رئيسة مركز العذيبة الصحي  كلمة قالت فيها : “أن إقامة الحلقة يأتي من أجل تطوير قدرات ومهارات العاملين الصحيين بالمؤسسات الصحية حول كيفية التعامل مع المرضى والمراجعين  وذلك من أجل تقديم أفضل خدمات الرعاية الصحية ، إضافة إلى تجويد العمل مما ينعكس إيجابا على المريض والعامل الصحي على حد سواء “.

الصحة وحلقة كيف تكون مبدعا 4

وتضمن برنامج الحلقة التدربيبة تقديم عدد من المحاضرات العلمية ، حيث قدمت سناء بنت عبد الرحمن البلوشية مدربة معتمدة من اتحاد المدربين العرب ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والابتكار محاضرة حول ” كيفية تحفيز الذات وتحقيق الأهداف “.

الصحة وحلقة كيف تكون مبدعا 5

بعدها قدمت سارة بنت حمد الهنائية اختصاصية نفسية ومرشدة طلابية بالجامعة الألمانية والتكنولوجيا بسلطنة عُمان محاضرة تحدثت فيها عن سلالم التألق.

الصحة وحلقة كيف تكون مبدعا 6

 

واختتم المحاضرات أحمد بن محمد السليماني مدرب برامج القيادة والتطوير والتعليم متحدثا حول كيفية تعزيز العمل كفريق واحد.

في ختام حلقة العمل التدريبية كرمت صاحبة السمو السيدة حجيجة بنت جيفرآل سعيد ، راعية المناسبة المحاضرين والمنظمين والشركات المساهمة في إقامة الحلقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى