سيارات

مجموعة OTE تُطلق حملة “اربح بشكل كبير مع شفروليه”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يُسر شفروليه-عُمان الإعلان عن إطلاق حملتها المُنتظرة “اربح بشكل كبير مع شفروليه” لتمنح عملاءها فرصة ذهبية لقيادة سيارة جديدة كليًا من شفروليه بالإضافة إلى فرصة للفوز بجوائز نقدية تصل إلى 15,000 ريال عُماني.

تُركز الحملة على تقديم عروض متميزة تشمل مجموعة متنوعة من سيارات شفروليه صُممت بعناية لتناسب مختلف شخصيات العملاء وأنماط حياتهم. فسواء كنت تبحث عن مزيج مثالي من التطبيق العملي والأناقة مع جرووف أو عن رحلات عائلية مُفعمة بالفخامة والرحابة مع تاهو أو عن القوة الصلبة مع سيارة سيلفرادو  المُصممة للرحلات على الطرق الوعرة، فإن شفروليه تقدم تجربة استثنائية لكل سائق مميز. وإضافة إلى السحب المثير، تقدم شفروليه عُمان أسعارًا خاصة على طرازات مختارة مما يجعل الفرصة سانحة أمامكم الآن لشراء سيارة جديدة.

Advertisement

ولأولئك الذين يبحثون عن الفخامة والمساحة، تقدم شفروليه تاهو التي يبدأ سعرها من 21,699 ريال عُماني تجربة قيادة مُحسنة وقوية، مع محرك بسعة 5.3 لتر وبقوة 355 حصان أو بسعة 6.2 لتر وبقوة 420 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ 10 سرعات ونظام تحكم مغناطيسي بالقيادة وثلاجة رائعة توفر درجة حرارة تصل حتى -5 درجة مئوية.

أما بالنسبة للعائلات التي تبحث عن سيارة دفع رباعي مثالية بحجم XXXL فقد صُممت شفروليه سوبربان بـ 8 مقاعد وبمحرك متين بسعة 5.3 لتر وبقوة 355 حصان، بالإضافة إلى أنها مُجهزة بمجموعة من الخصائص المميزة التي تتضمن شاشة عرض أمامية مقاس 15 بوصة ونظام وسائط المقعد الخلفي بشاشات مقاس 12.6 بوصة.

هذا وتوفر شفروليه كابتيفا المتعددة الاستخدامات مساحة رحبة تتضمن 7 مقاعد بسعر مناسب يبدأ من 8,888 ريال عُماني، فضلاً عن أنها مجهزة أيضًا بميزات حديثة مثل شاشة لمس مقاس 10.2 بوصة مع تطبيق ابل كاربلاي واندرويد اوتو.

وتجسد شفروليه جرووف، وهي سيارة رياضية مُدمجة وصغيرة، التوازن المثالي بين التوفير والراحة حيث يبدأ سعرها من 7,559 ريال عُماني. كما أنها تتميز بفتحة سقف بانورامية وبـ 6 وسائد هوائية وبمساعد البدء على المرتفعات و بنظام الثبات الإلكتروني.

وأصبح بإمكانك الآن خوض تجربة قوة لا تضاهى مع شفروليه سيلفرادو ابتداءً من 17,599 ريال عُماني، بفضل محركات تصل سعتها إلى 6.2 لتر/420 حصان وناقل حركة أوتوماتيكي بـ10 سرعات وقدرة السحب الأفضل في فئتها.

كما وتعيد شفروليه بليزر تعريف الأداء الحضري، وتجمع بين التصميم الأنيق والأداء القوي وتتميز بمحرك 3.6 لتر/310 حصان وبناقل حركة أوتوماتيكي بـ 9 سرعات وبمجموعة من وسائل الراحة المتميزة بما في ذلك المقاعد الجلدية القابلة للتهوية وفتحة السقف البانورامية.

تدعو شفروليه-عُمان عملاءها لزيارة أقرب صالة عرض للاستفادة من هذا العرض المتوفر لفترة محدودة فقط. وسواء كنت تبحث عن الفخامة أو القوة أو التطبيق العملي، فإن شفروليه تقدم سيارات تلبي جميع الاحتياجات. لذا لا تفوت فرصة شراء سيارة من شفروليه والفوز بجوائز كبيرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى