سيارات

فولكس واجن عُمان تستضيف لقاءً إعلاميًا يتضمن اختبار قيادة لسيارة تيغوان الرياضية متعددة الاستخدامات الديناميكية الجديدة كليًا

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

استضافت فولكس واجن عُمان ، مُمثلة بالمتميزة للسيارات ، مؤخراً لقاءً حصريًا مع وسائل الإعلام في صالة عرضها، حيث أتيحت للصحفيين الفرصة لتجربة قيادة سيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة بالكامل ، والمتوفرة الآن في السوق العُماني. وشمل اختبار القيادة مسارًا خلابًا نحو منتجع سانت ريجيس الموج مسقط، مما أتاح للحضور استكشاف التقنيات المتقدمة والميزات المبتكرة والتصميم الراقي لهذه السيارة الرياضية متعددة الاستخدامات.

تم تصميم سيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة كليًا على منصة Modular Transverse Matrix (MQB evo)، التي تتيح تكاملًا سلسًا للتقنيات المتقدمة. تشمل الميزات الرئيسية نظام لوحة العدادات الرقمية الأنيق (Digital Cockpit Pro)، الذي يوفر وصولًا سريعًا إلى المعلومات الأساسية والخدمات الرقمية عبر نظام تشغيل ذكي وسلس. وتُعزز ميزة التدليك الهوائي بالمقعد الأمامي، ومصابيح IQ.LIGHT HD Hatrix، ونظام التحكم الديناميكي في الشاسيه المتكيّف (Adaptive Chassis Control Pro) من راحة السائق وسلامته. كما تتضمن السيارة مساعد ركن السيارة (Park Assist)، الذي يسهل عملية ركن السيارة في المساحات الضيقة بكل سهولة.

Advertisement

Tiguanjournalist2

تتألق سيارة تيغوان الجديدة كليًا بتصميم خارجي مبتكر، حيث تأتي مزودة بمصابيح أمامية مسطحة بتقنية LED وشريط أمامي مضاء، إلى جانب شبكة أمامية معاد تصميمها، مما يمنح السيارة مظهرًا عصريًا وأنيقًا. أما في الجزء الخلفي، فيضفي شريط الإضاءة الأفقي وتصميمات الإطارات الجديدة لمسة جمالية إضافية مع تحسين ديناميكا الهواء. وتتوفر السيارة بثلاثة ألوان مذهلة Cypress Green وOyster Silver وPersimmon Red.

من الداخل، تقدم تيغوان تجربة متميزة بفضل مقصورة القيادة ونظام المعلومات والترفيه من الجيل الجديد. كل من شاشة المعلومات الترفيهية مقاس 15 بوصة وتصميم القائمة الجديد كليًا، والمواد عالية الجودة يمنح التصميم الداخلي لمسة من الحداثة والجاذبية. تعرض مقصورة القيادة الرقمية الاحترافية وشاشة العرض الأمامية المعلومات الرئيسية مباشرة على الزجاج الأمامي، بينما يسمح قرص التحكم باللمس الجديد بتخصيص الإضاءة المحيطة ودرجة الحرارة وأنماط القيادة بسهولة.

وفي تعليقه على نجاح الفعالية، صرّح كريستيان نعمة، المدير العام لشركة المتميزة للسيارات في عُمان، قائلاً: “سعدنا باستضافة ممثلي وسائل الإعلام ومنحهم فرصة تجربة قيادة حصرية لسيارة فولكس واجن تيغوان الجديدة كليًا. يجّسد هذا الطراز التزام فولكس واجن بالجمع بين التكنولوجيا المتقدمة والتصميم الأنيق والحديث، ما يوفر تجربة قيادة لا مثيل لها”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى