سيارات

إطلاق سيارة INEOS GRENADIER في أسواق الصين

بكين : هرمز نيوز

Advertisement

في أعقاب ما حققته السيارة INEOS Grenadier ذات الدفع الرباعي من نجاحات مدوّية وجوائز متعددة في الولايات المتحدة وأوروبا، حان الوقت للانطلاق بفئة جديدة من السيارات في الصين التي تُعد واحدة من أهم أسواق السيارات في العالم.

ولقد جاء انطلاق السيارة Grenadier في الصين بعد أن ثبتت شركة INEOS Automotive أقدامها بنجاح في أكثر من 45 دولة في مختلف أنحاء العالم، وكان آخرها المكسيك في الأسبوع الماضي، وأرست معايير جديدة في سوق سيارات الدفع الرباعي الفاخرة.

Advertisement

INEOSAutomotiveChina2

وأضافت «لين كالدير» الرئيسية التنفيذية لشركة INEOS Automotive قائلة: «على مدار الأشهر الثمانية عشر الماضية، لاقت السيارة Grenadier ردود فعل إيجابية للغاية في كل الأسواق التي طُرحِت فيها، ويسعدنا إطلاقها في الصين الآن. في سوق تشهد كل يوم إطلاق سيارات كهربائية وذاتية القيادة جديدة محلية الصنع، قررنا إطلاق سيارة جديدة تخطف الأنظار بمواصفات مختلفة تمامًا عن الاتجاه السائد. ولقد استغرقنا وقتًا طويلاً في التخطيط لدخول السوق الصينية، وكان ثمرة تعاون مع فريق محلي عالي الكفاءة؛ لذا فنحن على أتم الاستعداد لبدء هذا الحدث الذي طال انتظاره.» وأضافت: «تتمتع الصين بإمكانات هائلة تؤهلها لتصبح واحدة من أكبر الأسواق لدينا من حيث حجم المبيعات، ولا شك أن دخولنا إليها خطوة مهمة للغاية في سبيل تعزيز مكانة علامتنا التجارية.»

INEOSAutomotiveChina3

في بادئ الأمر ستتوفر السيارة Grenadier فور إطلاقها في أربعة مراكز توزيع. فمركزا البيع في بكين وتشنغدو بدءا في العمل بالفعل واستقبال العملاء، وسيتم افتتاح مركزين جديدين في شانغهاي وغوانزو في الأسابيع الأربعة القادمة. وستقدم هذه المراكز للعملاء تجربة متكاملة للتعرُّف على العلامة التجارية وتفاصيل حجز السيارة، فضلاً عن خدمات دعم شاملة وفعّالة لما بعد البيع.

لم يكن إطلاق شركة INEOS Automotive للسيارة Grenadier في الصين وليد اللحظة، بل استغرق عامين من الدراسة والإعداد، بما في ذلك إنشاء شركة مبيعات محلية وتكوين فريق للعمل مع شركاء التوزيع المحليين من ذوي الكفاءة العالية لإرساء دعائم قوية قبل بدء المبيعات. ولا شك أن تخصيص موارد تجارية وتقنية ضخمة يمثل استثمارًا مهمًا في إطار الاستراتيجية طويلة المدى التي تتبناها شركة INEOS Grenadier في الصين.

INEOSAutomotiveChina4

من المتوقع بدء تسليم السيارات للدفعة الأولى من العملاء الحاجزين قبل نهاية أكتوبر/تشرين الأول بأسعار تبدأ من 808 ألف يوان صيني.

وبعد نجاح شركة INEOS Automotive في ترسيخ أنشطتها التجارية في مناطق رئيسية أخرى، مثل المملكة المتحدة وأمريكا الشمالية وجنوب أفريقيا وأستراليا وأوروبا، يُعد فرع الشركة في الصين باكورة فروعها في آسيا، ما يمثل إضافة جديدة قوية إلى شبكة مبيعاتها حول العالم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى