سياحة

وزير التراث والسياحة يلتقي نظيره المصري لبحث سبل تعزيز التعاون بين البلدين

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

التقى ، أمس الأربعاء ، الموافق 22 مايو 2024م ، معالي سالم بن محمد المحروقي وزير التراث والسياحة ، مع معالي أحمد عيسى ،وزير السياحة والآثار المصري  ، وذلك لبحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في مجال السياحة والآثار ، وآليات زيادة حركة السياحة البينية بصورة أكبر بينهما خلال الفترة المقبلة.

جاء ذلك على هامش زيارة وزير السياحة المصري  لسلطنة عُمان للمشاركة في الاجتماع الـ 50 للجنة الإقليمية للشرق الأوسط بمنظمة الأمم المتحدة للسياحة والذي انعقد أمس الأربعاء ..

Advertisement

Omanegypettorusemminister2

وقد استعرض الوزيران مستجدات صناعة السياحة في كلا البلدين الشقيقين ، والخطط المستقبلية لتنميتها والنهوض بها ، وأبرز التحديات التي تواجهها.

وأكد الوزيران على العلاقات الثنائية الوطيدة التي تربط بين البلدين وتبرزها آوجه التعاون المختلفة في عدة مجالات منها مجال السياحة والآثار.

شارك في اللقاء أعضاء الوفد الرسمي المرافق للوزير المصري ، والذي يضم السفير خالد راضي سفير مصر لدى سلطنة عُمان ، ويمنى البحار مساعد الوزير للشئون الفنية وشئون مكتب الوزير ، والسفير خالد ثروت مستشار الوزير للعلاقات الدولية والمُشرف العام على الإدارة العامة للعلاقات الدولية والاتفاقيات بالوزارة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى