سياحة

وزارة التراث والسياحة تطلق حملتها الترويجية “غيّر جو”

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أطلقت وزارة التراث والسياحة حملة ترويج للمقوّمات التراثية والسياحية خلال موسم الصيف تحت شعار “غيّر جو” ، وتستمر حتى نهاية شهر أغسطس وذلك بالتعاون مع المشغل الوطني للسفر (Visit Oman) ومجموعة عُمران.

وتهدف الحملة التي تم اطلاقها عبر حسابات الوزارة الترويجية على مواقع التواصل الاجتماعي “اكتشف عُمان Experience Oman” إلى تنشيط الحركة السياحية المحلية خلال موسم الصيف، والتعريف بالمواقع التراثية والسياحية، وتعزيز الحركة السياحية إليها على مدار العام، ما يعود إيجابًا على شركاء القطاع السياحي. كما تتضمن الحملة الترويج للأماكن المغلقة كالمتاحف والمراكز التجارية والترفيهية، والأماكن معتدلة الحرارة مثل: جبل شمس والجبل الأخضر، وشواطئ محافظة جنوب الشرقية ومحافظة الوسطى، بالإضافة إلى الأنشطة البحرية والتجارب التي يمكن ممارستها في المناطق معتدلة الحرارة، وتقديم عروض الشركات السياحية للرحلات البحرية وجولات المغامرات وعروض الإقامة وعروض المراكز الترفيهية وغيرها.

Advertisement

Torasim2

وأكد هيثم بن محمد الغساني مدير عام الترويج السياحي بوزارة التراث والسياحة بأن شعار حملة “غيّر جو”، تتجاوز مجرد جذب الزوار كونها تستند في التخطيط السياحي على تطلعات السياح والزوار، سعياً في تعزيز مسارات الرحلات السياحية للزوار وتحويلها إلى تجربة سياحية ممتعة ومثرية، وذلك من خلال الموقع الخاص بالحملةwww.livethevibe.om  وما يوفره من خدمات وخيارات للحجوزات المباشرة ، مما يسهل على الزوار من داخل وخارج سلطنة عُمان ترتيب خط سير رحلاتهم بشكل مثالي بنقرة واحدة  فقط.

Torasim3

وقال : يمكن لمستخدمي الموقع استكشاف الفرص والعروض والحجز وفق المقاصد السياحية التي يرغبون بزيارتها في سلطنة عُمان مما يوفر لهم فرص الاختيار من مجموعة واسعة من الباقات السياحية منسقة بدقة لتناسب كل أنماط السفر وتفضيلاته.

من جانبه قال شبيب بن محمد المعمري، مدير عام شركة (Visit Oman): تربط المنصة الشركات المحلية العاملة في مختلف مجالات السفر والسياحة والضيافة بأسواق المنشاء وتقوم بتوزيع المنتجات رقميا على الشركات المختصة في قطاع السفر. مشيراً إلى أن منصة الحجز الرقمية (Visit Oman) توفر سوقاً شاملاً للسفر، حيث يمكن للزوار استكشاف وحجز العروض المقدمة من أكثر من 100 شريك و80 فندق ، بالإضافة إلى توفير أكثر من 100 جولة سياحية تتوزع بين جميع المحافظات.

Torasim4

وأكد شبيب المعمري أن هذا التنوع في الخيارات يعكس اتساع وحيوية المنتجات السياحية، مما يحتم تسهيل الوصول السريع اليها وتوفيرها عبر منصة رقمية متكاملة. مع التزام المشغل الوطني للسفر (Visit Oman) الاستمرار في تمكين الشركات الصغيرة والمتوسطة عن طريق توزيع وبيع منتجاتهم رقميا.

من جانبه ، قال الفاضل محمد بن خميس الغفيلي ، رئيس العمليات بمجموعة عُمران : سعداء في مجموعة عُمران بالتعاون مع وزارة التراث والسياحة والمشغل الوطني للسفر (Visit Oman) لإطلاق حملة “غيّر جو”، والتي تجسّد التزامنا المتواصل بدعم جهود تنمية القطاع السياحي في سلطنة عُمان.

وأضاف الغفيلي : تمثّل الحملة منصة مهمة لإبراز الثراء والتنوع السياحي الذي تزخر به سلطنة عُمان امام الزوار والسياح، الأمر الذي يدفعهم للحصول على تجارب سياحية لا تُنسى من خلال استكشاف المواقع الطبيعية، وخوض مختلف التجارب والمغامرات، وسبر أغوار المواقع التراثية والتاريخية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى