سياحة

وزارة التراث والسياحة تختتم النسخة الثالثة لملتقى مسار ظفار 2024

صلالة : هرمز نيوز

Advertisement

تختتم وزارة التراث والسياحة اليوم الأربعاء 18 سبتمبر الجاري ، النسخة الثالثة لملتقى مسار ظفار 2024 بالتعاون مع فريق مسارات وإدارة مؤسسة نسيم الصباح الذهبية ، تحت رعاية سعادة عزان بن قاسم البوسعيدي وكيل وزارة التراث والسياحة للسياحة وذلك في مجمع السلطان قابوس الثقافي بصلالة.

TorasimDhofar2

Advertisement

ويتضمن اليوم الختامي معرضًا لنتاج الملتقى من الصور الفوتوغرافية التي التقطها المصورون المشاركون خلال خمسة أيام بين المواقع الطبيعية المتنوعة بمحافظة ظفار ، حيث استضاف الملتقى 16 مصورًا من دول الخليج العربية ، بهدف إبراز الجماليات والمقومات التي يتميز بها “موسم الصرب” بالمحافظة من مناظر خلابة وطبيعة ساحرة وأجواء معتدلة وتفتح الأزهار.

TorasimDhofar3

ويعد موسم الصرب فرصة رائعة لمحبي التصوير لالتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية وتصوير المقاطع المرئية وخاصة في محاور تصوير الطبيعة والحياة البرية وحياة الناس كونه يعد موسمًا لحصاد وجني المحاصيل.

TorasimDhofar4

شارك في هذه النسخة مصورين من المملكة العربية السعودية ودولة الكويت ودولة الإمارات العربية المتحدة ومملكة البحرين ودولة قطر بالإضافة عدد من المصوريين من سلطنة عُمان ، وتضمن الملتقى إقامة محاضرات وحلقات عمل عن تصوير الطبيعة قدمها عدد من المشاركين في هذا الملتقى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى