سياحة

للاستمتاع بإجازة صحية مثالية .. أبرز منتجعات العافية في جزر المالديف

استمتع بتجارب الاسترخاء والتدليل الفريدة من نوعها مع تجارب السبا الفاخرة التي يقدمها ثلاثة من أرقى المنتجعات الصحية في جزر المالديف. ابتداءً من العلاجات الشخصية ووصولاً إلى تجارب الرفاهية ، حيث يقدم كل منتجع أسلوبهُ المميز والمخصص لرعاية وتجديد نشاط العقل والجسد على حد سواء.

Advertisement

فيما يلي نقدم لكم قائمة بثلاثة من أفضل منتجعات العافية المثالية التي لا ينبغي تفويتها في جزر المالديف.

منتجع هيريتانس آرا جزر المالديف

Advertisement

يمكن لمحبي علاجات العافية والسبا الاستمتاع برحلة تجديدية شاملة للجسم والعقل في منتجع هيريتانس آرا في جزر المالديف ، والذي يعتبر واحدًا من أشهر منتجعات المالديف المتخصصة. يدعو المنتجع الضيوف للاستمتاع بعالم ملئ بالهدوء في سبا المنتجع – ميدي سبا ، الواقع فوق مياه البحيرة الهادئ.

المالديف 2 scaled

يضم ميدي سبا قائمة متنوعة من أحدث العلاجات الجلدية التي تجمع بين التقنيات الطبية المتقدمة وعالم الجمال واللياقة البدنية والتغذية والرفاهية ، ليقدم المنتجع تجربة مثالية لتجديد الحيوية والنشاط. كما يستخدم المنتجع نظام تشخيص البشرة لإعداد خطة علاج شخصية لكل ضيف ، مع استخدام منتجات ميدي سبا المميزة.

يتميز منتجع هيريتانس آرا في جزر المالديف بتقديم مجموعة واسعة من علاجات السبا الفريدة ، وليس هذا فحسب ، بل يقوم أيضاً بتخصيص هذه العلاجات وفقًا لاحتياجات كل فرد وفترة إقامته. تشمل الخدمات العديدة علاجات الوخز بالإبر الدقيقة ، والإبر النانوية ، والميزوثيرابي ، وعلاجات الوجه الطبية ، بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من علاجات الوجه والتدليك ، بالإضافة إلى علاجات الجسم مثل نحت الجسم وتقشير البشرة.

منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف

يقع منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت جزر المالديف في قلب المناظر الطبيعية الخضراء الخلابة ، ويوفر للضيوف ملاذ استوائي فريد في جزر المالديف ، مع تجربة لا تضاهى من الاسترخاء العميق من سبا المنتجع. يُعتبر هذا السبا الحائز على الجوائز وجهة يجب زيارتها للذين يسعون للاسترخاء والتخلص من ضغوط الحياة لفترة مؤقتة ، حيث يضمُ السبا ست غرف علاج ذات مستوى عالمي ، وجناحاً فاخراً للعلاج ، وصالة ألعاب رياضية معلقة فوق الماء ، وجناحاً لليوجا في الهواء الطلق ، حيث تمنح هذه المناطق الرائعة إطلالات ساحرة على مياه المالديف الفيروزية النقية.

المالديف 3 scaled

سيستمتع الضيوف في رحلة علاجية مليئة بالهدوء والاسترخاء من خلال مجموعة متنوعة من العلاجات المصممة خصيصاً لتلبية احتياجاتهم ، يقدمها معالجون محترفون في المنتجع. ولا يقتصر الأمر على ذلك فحسب ، بل يقدم السبا مجموعة متنوعة من الباقات التي تشمل كل ما تحتاجه لتجديد طاقتك ونشاطك الحقيقي ، بهدف تنشيط العقل والجسد والروح.

منتجع ذا ستاندارد هوروفالي في جزر المالديف

يدعو منتجع “ذا ستاندرد هوروفالي” في جزر المالديف ضيوفه للاستمتاع بتجربة استرخاء وتجديد نشاط للجسم والعقل والروح. يقع هذا المنتجع الساحر على مسافة قصيرة بالطائرة المائية من العاصمة المالديفية ماليه ، ويوفر للضيوف فرصة للاستمتاع بجمال الجزيرة المُحاطة بالرمال العاجية والمياه الكريستالية الزرقاء ، مما يساعدهم في التخلص من توتر المدينة منذ لحظة وصولهم. حيث سيجدون عرض العافية في منتجع “ذا ستاندرد هوروفالي جزر المالديف” الذي صُمم بعناية فائقة لتقديم تجربة استثنائية تلبي تطلعات زواره.

يُقدم سبا “ذا ستاندرد” تجارب فريدة من نوعها في مجال السبا والعافية، بالإضافة إلى تبني أفضل ممارسات العلاج المائي الداخلي ويتيح للضيوف فرصة الاستمتاع بتجربة حمام تقليدي وغرفة بخار معطرة، بالإضافة إلى حوض استحمام يقدم تبايناً منعشاً بين درجات الحرارة المختلفة. يُقدم “عرض ذا ستاندرد إكو إسكيب” برنامجاً فريداً من نوعهِ يمتد على مدار خمسة أيام لتحقيق الرفاهية والاسترخاء. يُقدم هذا البرنامج تجربة متجددة وحيوية تتضمن مجموعة واسعة من الانشطة المتنوعة بما في ذلك جلسات يوغا وتأمل وتدليك وعناية بالجسم في سبا المنتجع.

كذلك يمكن لعشاق ممارسة رياضة اليوغا الاستمتاع بجلسات شروق الشمس وغروبها، وبالإضافة إلى دروس هاثا يوغا ، وصفوف اليوغا المائية المنعشة ، ومن ثم يمكنهم الاسترخاء بعد ذلك مع تجربة التدليك العميق وطقوس العلاج بالورد المنعشة. بالإضافة إلى ذلك يُقدم السبا العلاج الانعكاسي وجلسات التدليك بالشموع المميزة في سبا ذا ستاندرد ، ليُمنح الضيوف فرصة للاستمتاع بحمام تقليدي مليء بالحيوية والنشاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى