سياحة

فندق باب القصر يقدم لضيوفه طيفًا واسعًا من التجارب الذوقية في مهرجان “Oktoberfest “

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

دعا فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بطيف واسع من التجارب الذوقية المميزة في مطعمه “آرتيزان كيتشن”، والتي ستقدم كجزء من برنش مهرجان أكتوبر فيست– Oktoberfest الذي سيقام في 14 من أكتوبر الجاري ، حيث سيكون الضيوف على موعد مع مزيجٍ رائع من النكهات العالمية الشهية وسط أجواءٍ مميزة تغمرها الفخامة.

باب القصر ومهرجان 2

Advertisement

ويشكّل المهرجان فرصة مميزة للضيوف للاستمتاع بالمأكولات العالمية الشهية على أنغام العروض الموسيقية الحية من تقديم الفنان العالمي “روزاريو” ضمن أجواء زاخرة بالحيوية والطاقة، وذلك كجزءٍ من عرض “اشتر واحد واحصل على الثاني مجانًا”. ولإضفاء مزيد من الروعة على هذه التجربة الحماسية ، يمكن للضيوف الاستمتاع بكمية لامحدودة من المشروبات الخاصة بالمطعم لمدة 3 ساعات.

باب القصر ومهرجان 3

وفي تعليقه على مهرجان Oktoberfest، أعرب السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر عن حماسه الشديد وقال : “يمثّل برنش مهرجان أكتوبر احتفالًا بالنكهات الشهية ، والثقافة الغنية ، والاجتماع بالأحبة ، ونحن في غاية الحماس لتقديم هذه التجربة الاستثنائية لضيوفنا ، فكعادته ، يؤمن باب القصر بأهمية صنع ذكرياتٍ لا تنسى لضيوفه”.

باب القصر ومهرجان 5

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى