سياحة

فندق باب القصر يحتفل بيوم المرأة الإماراتية مقدمًا لضيوفه طيفًا واسعًا من الباقات المميزة والخصومات القيمة

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

من موقعه المميز في قلب العاصمة الإماراتية النابض بالحياة ، يحتفل فندق باب القصر بيوم المرأة الإماراتية الذي يصادف الـ 28 من أغسطس الجاري ، مقدمًا لضيوفه خصماً بقيمة 50% إلى جانب عرض “اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا” ، وقد أعرب الفندق عن سعادته بالمشاركة بهذه المناسبة الهامة التي تحتفي بإنجازات السيدات ومساهماتهن وتطلعاتهن.

باب القصر 2 1

Advertisement

ودعا الفندق ضيوفه للاستمتاع بيومٍ تملؤه الراحة والاستجمام والدلال والتمكين والتجارب السارّة :

خصم قيمته 50% في لاونج الردهة الرئيسية على مدار اليوم

تعد الأجواء الراقية التي تسود لاونج الردهة الرئيسية الخيار الأمثل للاسترخاء والاجتماع بالأصدقاء والاستمتاع بتناول أشهى المأكولات. وبمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، سيحصل الضيوف على خصم بقيمة 50% على طلباتهم ، الأمر الذي يتيح لهم التمتّع بالفخامة والترف أثناء احتساء المشروبات المفضلة لديهم بأقل التكاليف.

اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا – شاي الظهيرة

باب القصر 3 1

أصبح بإمكان الضيوف الارتقاء بمستوى جلساتهم خلال فترة الظهيرة وما بعدها إلى أبعاد جديدة ، وذلك من خلال احتساء الشاي الفاخر برفقة الأهل والأصحاب ، ذلك التقليد الذي يبقى حيًا على مر الزمان والذي بات أكثر متعةً مع عرض اشترِ واحداً واحصل على الثاني مجانًا.

خصم قيمته 50% على تجربة تناول الطعام في الظلام

يمكن لعشاق التجارب الفريدة الانطلاق في رحلة منعشة للحواس مع فندق باب القصر ، وذلك عبر فكرة “تناول الطعام في الظلام” والتي تتوفر ضمن خصم قيمته 50% بمناسبة يوم المرأة الإماراتية ، إنّها الفرصة الأمثل للاستمتاع بنكهة الأطباق وملمسها بعمق على نحو جديد كليًا.

خصم قيمته 50% على الوجبات المقدمة في مطعم “أرتيزان كيتشن” على مدار الساعة

احتفاءً بيوم المرأة الإماراتية ، يدعو مطعم “أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع بطيف واسع من النكهات المحلية والعالمية الشهية على مدار اليوم ضمن خصم قيمته 50% يشمل وجبات الإفطار والغداء والعشاء.

وفي حديثه عن احتفال الفندق بيوم المرأة الإماراتية ، قال السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات في الفندق : “يسعدنا أن نعرب عن احترامنا وتقديرنا للمرأة الإماراتية من خلال تقديم هذه العروض والخصومات الحصرية. إنّها طريقتنا في التعبير عن شكرنا وامتناننا لها على مساهماتها القيمة في المجتمع ، وندعو الجميع للمشاركة في هذه المناسبة المميزة وصنع ذكريات لا تنسى برفقة فندق باب القصر”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى