سياحة

“روز لاونج” في فندق باب القصر يقدم لضيوفه مزيجًا فريدًا من النكهات الغنية

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

احتفالًا بحلول فصل الخريف بطقسه اللطيف وأجوائه الحميمية الدافئة ، يدعو فندق باب القصر ضيوفه للاستمتاع بتجربة ذوقية مميزة في “روز لاونج” ، مقدمًا لهم مزيجًا من الأطباق الشهية المُعدّة بإتقان من أفضل المكونات الطازجة من خيرات هذا الموسم ، حيث سيكونون على موعد مع مزيجٍ رائع من المأكولات اللذيذة والموسيقى العذبة.

ساعة المرح

Advertisement

فرصة لقضاء أروع اللحظات برفقة الأصدقاء ، حيث يتوفر خصم قيمته 50% على تشكيلة مُختارة من المشروبات الفاخرة ، يوميًا من الساعة 5:00 مساءً وحتى الساعة 8:00 مساءً.

فندق باب القصر 2 1

غداء العمل

الخيار الأمثل لأخذ قسط من الراحة خلال يوم العمل، حيث تتوفر قائمة طعام شهية تتألف من ثلاثة أقسام ، من الساعة 1:00 ظهرًا وحتى الساعة 3:00 عصرًا.

فندق باب القصر 3 1

العرض الخاص بالسيدات

فرصة لدعوة صديقاتكِ لقضاء أمسية منقطعة النظير مع كمية لا محدودة من المشروبات الفاخرة والمقبلات ، من الساعة 8:00 مساءً حتى الساعة 10:00 ليلًا.

فندق باب القصر 4 1

المأكولات الشهية المصحوبة بالترفيه

أمسية لا تضاهى تجتمع فيها أشهى المأكولات الفاخرة بعرضٍ موسيقيٍ رائع للفنان “روزاريو”، يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

فندق باب القصر 5 1

عشاء مؤلف من 3 أقسام

الخيار الأمثل لإضفاء لمسات فاخرة على أمسياتكم ، وذلك من خلال وجبة عشاء مؤلفة من 3 أقسام وتضمّ طيفًا واسعًا من النكهات الغنية ، وتتوافر يوميًا من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

فندق باب القصر 6

أمسية السوشي

خصّص “روز لاونج” أيام الأربعاء لعشاق السوشي ، حيث يمكنهم الاستمتاع بتشكيلة واسعة من السوشي وشوربة الميز والإداماميه ، من الساعة 7:00 مساءً وحتى الساعة 11:00 ليلًا.

فندق باب القصر 7

ليالي بيروت

كل يوم جمعة سيكون الضيوف على موعد مع عرضٍ موسيقيٍ استثنائي للفنان روزاريو ، وذلك من الساعة 9:00 مساءً فما بعد ، إنّها الخيار الأمثل لاستقبال عطلة نهاية الأسبوع.

وفي حديثه عن هذه التجارب الذوقية المميزة ، قال السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر : “يجعل فندق باب القصر كل موسم ينبض بالحياة من خلال كافّة تفاصيله ، وذلك عبر قوائم الطعام المُنسّقة بعناية ، والعروض الترفيهية الساحرة والأجواء الراقية ، فهدفنا دومًا هو تزويد الضيوف بتجارب ذوقية لا تضاهى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى