سياحة

تمتع بتجربة الرفاهية مع عائلتك في فيلات الدوبلكس الشاطئية في منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في جزر المالديف

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

يتمركز منتجع وسبا جيه دبليو ماريوت في الجزر المالديفية الساحرة ، الواقعة في قلب المياه الزرقاء الكريستالية للمحيط الهندي ، ويُعَدّ الاختيار المثالي للعائلات التي تبحث عن ملاذ متعدد الأجيال. توفر فيلات المنتجع الدوبلكس على الشاطئ ، المكونة من غرفتي نوم مع حمام سباحة خاص ، تجربة فاخرة وملاذًا خاصًا للعائلات مع أطفالهم ، مما يمنحهم الشعور بدفء المنزل بعيدًا عن منازلهم الفعلية.

تتميز هذه الفيلات الفاخرة الحصرية على الجزيرة المكونة من غرفتي نوم بتصميم داخلي أنيق ورفيع ، وتحتوي على حمام سباحة شخصي. حيث يتميز التصميم بألوان طبيعية مشرقة ، مستوحاة من جماليات التكوينات المرجانية الساحرة التي تعزز جزيرة شافياني أتول ، تبلغ مساحة الفيلا 285 مترًا مربعًا ، وتستوعب ما يصل إلى خمسة ضيوف ، مع غرفتي نوم في الطابق الأرضي وصالة في الطابق العلوي ، مما يجعلها الخيار المثالي للعائلات الراغبة في الاستمتاع بإقامة فاخرة والمشاركة في الأنشطة الخارجية أو مشاهدة الأفلام في الليل.

Advertisement

بالإضافة إلى ذلك ينتظر الأطفال تجربة مريحة فريدة في الفيلا عند وصولهم ، حيث تم تنسيق وسائل الراحة بعناية من قبل فريق نادي ليتل غريفينز الخاص بالأطفال (FAMiLY by JW – Little Griffins Kids’ Club)، كما تُعدُ الخيمة الساحرة ملاذًا مثاليًا للمغامرين الصغار ، مصحوبة بمجموعة مختارة من الألعاب لضمان أن كل لحظة في الإقامة تكون مليئة بالبهجة لهم.

تمنح هذه الملاذات الشاطئية للعائلات الفرصة للاستمتاع بالعزلة ، حيث تحيط بهم أوراق الشجر الخضراء لتوفير المزيد من الخصوصية ، وتقع على بُعد خطوات قليلة فقط من الرمال العاجية وأمواج المحيط الهندي الهادئة. حيث يمكن للأهل الاستمتاع بالاسترخاء تحت أشعة الشمس الدافئة بجانب حمام السباحة الخاص ، في حين يمكن للأطفال إنشاء ذكريات لا تُنسى من خلال بناء عوالم الأحلام على الرمال أو اللعب في أمواج المحيط ، مما يجعلها عطلة لا تُنسى تلبي رغبات الآباء والأطفال على حد سواء.

تُقدم الجزيرة كذلك مجموعة واسعة من الأنشطة المثيرة لجميع أفراد الأسرة ، بما في ذلك الغطس والغوص ورياضة الجيت سكي والإبحار. أما بالنسبة لأولئك الذين يسعون لتجديد النشاط أو الاسترخاء ، تُوفر صالة الألعاب الرياضية والمنتجع الصحي الواقع فوق الماء المكان المثالي لاستكمال إقامتهم بطريقة مثالية.

تتوفر كذلك للمسافرين الصغار ، تنتظرهم المغامرة في نادي ليتل غريفينز الخاص بالأطفال (FAMiLY by JW – Little Griffins Kids’ Club) الذي يقدم برنامجًا حديثًا يضم 100 نشاط وفعالية أسبوعية وفي ذات الوقت، سيستمتع الأطفال الأكبر سنًا بفرصة الاسترخاء في صالة المراهقين الجديدة، التي توفر مساحة مخصصة للتواصل مع أقرانهم في نفس فئة العمر.

الجدير بالذكر أن العائلات التي تُقيم لمدة 10 ليالٍ أو أكثر في فيلات الشاطئ الدوبلكس المؤلفة من غرفتي نوم مع حمام سباحة، ستحصل على ترقية مجانية من باقة بيد آند بريكفاست (Bed & Breakfast) إلى باقة سافور ذا إيندليس (Savor the Endless) الشاملة. يتضمن العرض وجبة إفطار وعشاء يوميًا في مطعم “أيلا” (Aailaa)، ووجبات غداء من مطاعم “أيلا” أو “فياما” أو “كاشي”، بالإضافة إلى عشاء خاص مؤلف من ثلاثة أطباق على الشاطئ. يشمل العرض أيضًا مشروبات غير محدودة من القائمة الشاملة في مطاعم ومنصات المشروبات في المنتجع ، إلى جانب خصم بنسبة 60% على تجارب تناول الطعام في مطاعم “هاشي” (Hashi) و”شيو” (Shio). بالإضافة إلى ذلك ، يستفيد الأطفال دون سن 12 عامًا من تناول الطعام مجانًا ، ويتمتعون بجلسة تصوير عائلية مجانية لمدة 30 دقيقة مع صورة مطبوعة كهدية لتخليد هذه الذكرى المميزة.المالديف 2 المالديف 3

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى