سياحة

أرتيزان كيتشن” في فندق باب القصر يطلق سلسلة من التجارب الذوقية المميزة ضمن عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا”

أبوظبي : هرمز نيوز

Advertisement

يدعو فندق باب القصر عشاق التجارب الذوقية المميزة لخوض سلسلة منها في مطعمه المميز “أرتيزان كيتشن”، حيث سيكونون على موعد مع طيف واسع من النكهات الغنية بدءًا من المأكولات المغربية الشهية وحتى المأكولات البحرية الطازجة ، إلى جانب البوفيه الإيطالي الذي يضم كل ما لذ وطاب من الأطباق الإيطالية المعدة على أصولها ، كل ذلك وأكثر ضمن أجواء راقية مميزة.

النكهات المغربية

Advertisement

سينقل “أرتيزان كيتشن” ضيوفه إلى عالم المأكولات المغربية والعربية الشهية كل يوم خميس الساعة 6:30 مساء إلى الساعة 10:00 مساء ، حيث سيكون بإمكانهم الاستمتاع بالنكهات الغنية للأطباق التقليدية المعدة على أصولها ، وذلك ضمن عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا”.

المأكولات الأرتيزانية المبتكرة كل يوم سبت

باب القصر 2

يدعو مطعم “أرتيزان كيتشن” ضيوفه للاستمتاع ببوفيه برنش رائع يضم تشكيلة واسعة من الأطباق العالمية الشهية ، وذلك كل يوم سبت من الساعة 01:00 ظهرا إلى الساعة 04:00 عصراً ، وسيكون هذا البوفيه الفاخر مصحوبًا بفقرات موسيقية رائعة من تقديم الفنان “روزاريو”.  ويعد هذا البرنش فرصة رائعة لقضاء أوقات مميزة برفقة أحد أفراد الأسرة حيث يسري عليه عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا”.

بيلا إيطاليا

باب القصر 3

وأصبح بإمكان الضيوف الاستمتاع بسحر إيطاليا ونكهاتها الغنية دون مغادرة أبوظبي ، وذلك من خلال عرض “بيلا إيطاليا” الذي يقدمه مطعم “أرتيزان كيتشن” والذي يتيح للضيوف فرصة تذوق أشهى المأكولات الإيطالية المعدة على أصولها ، فضلًا عن الاستمتاع بمنصات الطهي الحية والعروض الموسيقية الرائعة من تقديم الفنان “روزاريو”. وذلك كل يوم ثلاثاء من الساعة 6:30 مساءً وحتى الساعة 10:00 مساءً ، من خلال عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا” يمكن للضيوف تدليل من يحبون بمشاركتهم هذا البوفيه الإيطالي الفاخر.

المأكولات البحرية كل يوم جمعة

باب القصر 4

يمكن لعشاق المأكولات البحرية الاستمتاع بتجربة ذوقية فاخرة في مطعم “أرتيزان كيتشن” في ليلة المأكولات البحرية ، وذلك عبر بوفيه رائع يضم مجموعة متنوعة من المأكولات البحرية الطازجة. وسيكون هذا العرض متوفرًا ابتداءً من 6 أكتوبر المقبل ، كل يوم جمعة من الساعة 6:30 مساء وحتى الساعة 10:00 مساء ، كجزء من عرض “اشترِ واحد واحصل على الثاني مجانًا”.

وتعليقًا على هذه التجارب الذوقية المتنوعة ، قال السيد إلياس سعد ، مساعد المدير التنفيذي مسؤول إدارة الأغذية والمشروبات لدى فندق باب القصر : ” في فندق باب القصر ، نسعى دومًا لمنح ضيوفنا تجارب ذوقية لا تنسى ، وهذه العروض المميزة التي نقدمها في أمسياتنا ذات الطابع الخاص هي طريقتنا لإظهار تقديرنا لضيوفنا المخلصين والترحيب بضيوفنا الجدد لتذوق مأكولاتنا المتنوعة”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى