سياحة

أجواء احتفالية منقطعة النظير لدى مجموعة فنادق ريكسوس مصر في ليلة رأس السنة

مصر : هرمز نيوز

Advertisement

احتفاءً ببدء العد التنازلي لاستقبال عام 2024 ، أطلقت مجموعة فنادق ريكسوس مصر سلسلة من الفعاليات الاحتفالية المميزة المصممة خصيصًا لمنح الضيوف أجواء لا تنسى ، وأعدت لهم طيفًا واسعًا الأنشطة التفاعلية والتجارب الذوقية والعروض الترفيهية والفنانين المحبوبين على مستوى العالم ، ووعدت الفنادق الفاخرة ضيوفها باحتفالات منقطعة النظير في هذه المناسبة السعيدة.

ريكسوس بريميوم سيغيت

Advertisement

يستقبل فندق ريكسوس بريميوم سيغيت عام 2024 باحتفالاتٍ ضخمة تستمر على مدار أسبوعٍ كامل ، حيث سيستضيف مجموعة من النجوم العالميين المحبوبين على النحو التالي إينا ، وجيبسي كينجز مع تونينو بالياردو ، ودنيز كويو في 31 ديسمبر ، وأتوميك قيرلز في 4 يناير ، أما في 6 من يناير سيكون الضيوف على موعد مع سهرة لا تضاهى مع توب هيت باند، وبوراك يتير.

Untitled 2

ريكسوس شرم الشيخ

في ليلة رأس السنة ، يقدم ريكسوس شرم الشيخ لضيوفه أسبوعًا زاخرًا بالموسيقى الأيقونية والفعاليات الفريدة والأجواء النابضة بالحياة ، حيث سيكونون على موعد مع سهرات رائعة بصحبة فلاي بروجيكت ، وأتوميك قيرلز، وADGRMS في 31 ديسمبر، وإليمينتس2 و ADGRMS في 2 يناير ، وبلاستيك فنك و ADGRMS في 3 يناير ، ومع إليمينتس2 ، وبلاستيك فانك ، وإينا ، ودينيز كويا في 6 يناير.

Untitled 3

وفي حديثه عن الاحتفالات المنتظرة ، علّق السيد إركان يلدريم ، المدير العام لمجموعة فنادق ريكسوس مصر ، بالقول : ” في فنادق ريكسوس مصر ، نسعى دومًا لمنح ضيوفنا لحظاتٍ تدوم مدى الحياة ، ونكرس جهودنا فعالياتٍ استثنائية على مستوى عال من الجودة. مع اقترابنا من الاحتفال بالعام الجديد ، نتخذ على عاتقنا منح ضيوفنا الكرام وأحبائهم تجربة محفورة في الذاكرة”.

Untitled

أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش

من موقعها الفريد على شاطئ البحر الأحمر الخلاب ، تقدم أجنحة وفلل ريكسوس بريميوم مجاويش لضيوفها احتفالات رأس سنة مبهرة تستمر على مدار أسبوعٍ كامل ، تستهلها مع الأجواء النابضة بالحياة مع العرض الرائع لفايدي وفرقة توب هيت وإليمنتس2 في 31 ديسمبر ، وتختتمها مع جيبسي كينجز صحبة تونينو بالياردو ، وبلاستيك فونك في 6 يناير.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى