تعليم

«مؤسسة الفطيم التعليمية» تسجل أداءً استثنائياً في نتائج الشهادة العامة للتعليم الثانوي

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

سجلت مدرسة ديرة الدولية ، التابعة لمؤسسة الفطيم التعليمية ، أداءً تعليمياً استثنائياً تجلى في تحقيق طلابها نتائج متميزة في الشهادة العامة للتعليم الثانوي للعام 2024، تجسيداً لالتزام مدارس المؤسسة بإرساء معايير جديدة للتميُّز الأكاديمي.

وتعزز هذه النتائج مكانة “ديرة الدولية” كمؤسسة أكاديمية ومدرسة دولية مرموقة، وتأتي بعد حصولها على تصنيف “متميز” من هيئة المعرفة والتنمية البشرية لعامين متتاليين. وفي هذا الصدد، شهد العام الحالي تحقيق 117 طالباً لنتائج ممتازة، حيث جاءت 35% من الدرجات بتصنيف A*؛ و54% منها بتصنيف A*/A. وتشمل هذه النتائج مواد رئيسية، من ضمنها العلوم والرياضيات واللغة الإنجليزية والاقتصاد، وهو ما يرسخ سمعة مدرسة ديرة الدولية كمؤسسة رائدة في المجال التعليمي.

Advertisement

وكان من بين الطلبة المتفوقين هيا المنصوري؛ وديا ثاليتايا؛ وحسين مصطفى أمان؛ وميشالينا مارتا فيغارسكا، حيث حققت هيا المنصوري درجة A* وبنسبة 100% في جميع المواد الدراسية. ويعكس نجاح هؤلاء الطلبة سمات الالتزام والتفاني والطموح التي تميِّز طلاب مدرسة ديرة الدولية.

وأشاد سيمون أوكونور، مدير مدرسة ديرة الدولية، بنجاح الطلبة والكادر التعليمي وكافة العاملين في المدرسة.

وقال أوكونور : “نفخر بإنجازات طلبتنا ونهنئهم على نتائجهم الرائعة في امتحانات الشهادة العامة للتعليم الثانوي، حيث تعكس هذه الإنجازات ما بذلوه من جهد وما تميزوا به من تفاني وطموح. كما أود أن أعبر عن امتناني وثنائي لكوادرنا التعليمية وموظفينا، الذين كان دعمهم الراسخ والتزامهم عاملاً أساسياً في توجيه طلبتنا نحو تحقيق هذا الإنجاز.

وتأتي هذه النتائج بعد حصولنا على تصنيف مدرسة «متميزة»، لتؤكد التزامنا بأعلى المعايير، وتدفعنا للمضي قُدُماً بثقة في تمكين طلبتنا الأعزاء من بلوغٍ مستوى جديد من التميز التعليمي. ويعد هذا النجاح إنجازاً لمُجتمعنا المدرسي، وحافزاً لنواصل معاً رحلة التميُّز والريادة.”

وأظهرت نتائج امتحانات الشهادة العامة للتعليم الثانوي أن أكثر من 50% من الدرجات كانت من تصنيف A-A*، وأكثر من 75% كانت من تصنيف A*-B، وهو ما يعكس الجهد الكبير والتفاني من قبل الطلبة والمعلمين وأولياء الأمور.

وفي مادة الرياضيات، حصل نصف الطلبة على تصنيف A. وتقديراً لهذه الإنجازات الرائعة، أشاد قسم اللغة الإنجليزية بالطلبة لتفوقهم في مجالي اللغة والأدب.

وبالإضافة إلى الأداء الأكاديمي، تألق طلبة مدرسة ديرة الدولية في الفنون والرياضة، مما يجسد التزام المدرسة بالنهج المتكامل في تمكين الأفراد وتطوير قدراتهم. وأشاد قسم الفنون الأدائية بمساهمات الطلبة المهمة في الحياة الثقافية للمدرسة، فيما أثنى قسم التربية البدنية على الطلبة لقدرتهم على تحقيق التوازن بين التفوق الأكاديمي والتميز الرياضي.

وتعمل مؤسسة الفطيم التعليمية باستمرار على تعزيز قدرات مدارسها من خلال توظيف الكوادر التعليمية عالية الكفاءة، والاستعانة بأحدث الابتكارات التكنولوجية في الفصول الدراسية، وتوفير فرص منح دراسية متميزة، بالإضافة إلى تحسين المرافق في جميع مدارسها. وتظهر النتائج الأخيرة التزام المؤسسة الراسخ ببناء نظام أكاديمي عالي الكفاءة والموثوقية في المنطقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى