تعليم

جامعة الإمارات تحصل على المركز الأول في مسابقة المعلومات العامة

العين : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار الأنشطة الثقافية والأكاديمية التي تقدمها جامعة الإمارات العربية المتحدة ، استضافت كلية التربية فعاليات الدورة الثانية من مسابقة المعلومات العامة ، وذلك بإشراف الدكتورة منى الجناحي -مساعد العميد لشؤون الطلبة ، ومنسق المشاريع الأستاذة مزون المعني ، والإداري الأول بمكتب مساعد العميد لشؤون الطلبة الأستاذة أسماء باسويد.

شارك في المسابقة نُخبةٌ من الطلبة المتميزين من جامعات الدولة المحلية ، حيث شهدت المسابقة حضوراً قوياً من جامعة العين وكليات التقنية العليا. وقد امتازت المسابقة بروحها التنافسية العالية وجوّها الودِّي ، مما خلق فرصةً ذهبية للطلاب لتعزيز علاقاتهم الأكاديمية وصقل مهاراتهم.

Advertisement

وأشارت الدكتورة منى الجناحي ، إلى أن ” المسابقة تهدف إلى إقامة جسور التواصل بين طلاب الجامعات المختلفة ، مبتكرةً نمطاً فريداً في تقديم الأسئلة ، والتي كانت مستوحاةً من أنماط برنامجي “من سيربح المليون” وبرنامج “كاهوت” التعليمي.

بعد جولاتٍ مشوّقة من التحدي والتنافس ، تمّ الإعلان عن فوز طلبة جامعة الإمارات بالمركز الأول ، بينما حصل طلبة جامعة العين على المركز الثاني ، وجاء في المركز الثالث طلبة كليات التقنية العليا. بعدها تمّ تكريم الفائزين في حفلٍ ختامي بحضور الأستاذة الدكتورة هالة الحويرص ، عميد كلية التربية بالإنابة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى