تعليم

انطلاق معرض الخليج للتعليم للتدريب والتعليم بنسخته الثالثة في أبوظبي

المنامة : د. محمد النحاس

Advertisement

ينطلق معرض الخليج للتعليم والتدريب بنسخته الثالثة في الفترة من 25 إلى 27 سبتمبر  في منارة السعديات – جزيرة السعديات – أبو ظبي  ، والذي تنظمه شركة  ميد بوينت المتخصصة في تنظيم وإدارة الفعاليات. ويشكل المعرض منصة نموذجية تتيح للطلبة ، وخاصة في المرحلة الثانوية ، تحديد الخيارات المناسبة لهم من الجامعات والبرامج الأكاديمية ، من خلال إمكانية مقابلة نخبة من ممثلي الجامعات المحلية والدولية ، لمناقشة كل ما يتعلق باهتماماتهم وطموحاتهم العلمية ، والإجابة عن جميع استفساراتهم ، لتمكينهم من تحديد مسار دراسي يساعدهم على الوصول إلى حياة مهنية ناجحة.

ويشارك الطلبة والمرشدين في يوم الافتتاح الرسمي للمعرض ، على فترتين من الساعة 9 صباحاً إلى الساعة 3 ظهراً يومي الأربعاء والخميس .

Advertisement

ويشارك أهالي الطلبة في يوم مخصص لهم على فترتين من الساعة 3 ظهراً إلى الساعة 7 مساءً يوم الجمعة .

وتقدمت الشيخة نورة خليفة آل خليفة بالشكر الجزيل لشركائنا مكتب أبوظبي للمؤتمرات والمعارض ، على دعمهم في جعل هذا الحدث ممكنًا ودورهم الفعال في تطوير ودعم استضافة الفعالية المرموقة في إمارة أبوظبي ، ونأمل أن يكون معرض الخليج وجهه للسياحة التعليمية وحول ترسيخ مكانة الإمارة كوجهة عالمية رائدة تمتلك المقومات الرئيسية لاستضافة فعاليات التعليمية المرموقة.

كما نعبر عن خالص تقديرنا لراعينا البلاتيني ، جامعة الإمارات العربية المتحدة وجامعة الشارقة ،  وراعينا الذهبي ، جامعة أبو ظبي وجامعة كلباء ، على مساهماتهم السخية في نجاح هذا الإنجاز التعليمي.

وأوضحت أن تنظيم هذا المعرض على المستوى الخليجي يأتي بعد النجاح الباهر لمعرض الخليج التعليم والتدريب في سنينه السابقة ، والذي ساهم في تلبية تطلعات الشباب الاماراتي ، وفتح آفاق الانخراط في مجالات التعليم العالي، وتهيئة الفرص للاستفادة من خبرات مؤسسات تعليمية مرموقة على المستوى العالمي ، للتعريف بتخصصاتها الحديثة ، ودعوة الشباب إلى الالتحاق بها لضمان مستقبل مهني مشرق لهم …

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى