بنوك و استثمار

منتج بنك نزوى لشراء التمويل والقروض السكنية يعزز رفاهية العملاء بحلول مصرفية استثنائية

تعزيزًا لرفاهية العملاء

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

مُلتزمًا بتقديم حلول مصرفية متميزة ، بنك نزوى ، البنك الإسلامي الرائد والأكثر موثوقية في السلطنة ، يتيح للأفراد الراغبين بالاستمتاع بتجربة مصرفية متوافقة مع مبادئ الشريعة الإسلامية بمزايا متنوعة خلال منتج شراء القروض والتمويلات بمعدل ربح تنافسي 5% وبطاقة ائتمان مجانية. المنتج مُصمم بعناية لتعزيز نمط حياة الأفراد بمجموعة من المميزات الرائعة التي تُلبي احتياجاتهم وتُساعدهم على تحقيق أحلامهم لعيش أسلوب حياة يتسم بالرفاهية. بالإضافة إلى ذلك، سيتم منح الأفراد الذين يسعون إلى الإستفادة من منتج شراء التمويل والقرض السكني مزايا عديدة تشمل دخول لصالات المطارات وتخفيضات على الفنادق و التسوق من بيستر فيلج وغيرها الكثير. هذه الحلول المصرفية الرائِدة تعكس جهود البنك في تعزيز الشمول المالي لكافة شرائح المُجتمع.

NizwaBuyoutBenefits2

Advertisement

وفي هذا الصدد ، قال الفاضل محمد الغساني، رئيس قسم المعاملات المصرفية للأفراد – نائب مدير عام ببنك نزوى : “في بنك نزوى ، نحن ملتزمون بتقديم حلول مصرفية مبتكرة مبنية على احتياجات العملاء وتعزز إمكانياتهم من إدارة شؤونهم المالية بحكمة حتى يتمكنوا من عيش حياة فاخرة تلبي طموحاتهم وأحلامهم. منتج شراء التمويل والقرض السكني يعكس تفاني البنك في توفير منتجات مصرفية شاملة تتجاوز الخدمات المصرفية التقليدية؛ وتعمل كحافز في النمو المالي للعملاء. من خلال دمجنا لمزايا السفر المتنوعة وأسلوب حياة مفعم بالرفاهية، نسعى إلى خلق قيمة مضافة لعملائنا عبر تجربة مصرفية مميزة وفريدة من نوعها”.

يمكن لعملاء منتج شراء التمويل والقرض السكني في بنك نزوى الاستفادة من العديد من المزايا الحصرية للحياة الفاخرة مع بطاقات الائتمان المجانية الخاصة بهم. حيث يمكن لمحبي السفر الاستمتاع بالدخول إلى أكثر من 1000 صالة مطار فاخرة حول العالم والحصول على خصومات على حجوزات الفنادق عبر بوكنج، وفنادق IHG وحجوزات فنادق MasterCard، بالإضافة إلى عروض أخرى.

وحرصًا على أن تمتد المكافآت والمميزات إلى ما هو أبعد من السفر وتصل إلى الحياة اليومية؛ يمكن لعملاء منتج شراء التمويل والقرض السكني من بنك نزوى الاستمتاع بخصومات على خدمات توصيل الطعام. كما يمكن لعشاق الألعاب الاستفادة من العروض الخاصة على منتجات Geekay Games و‘Gamer Pass’ مع Go Gamers.

منتج شراء التمويل والقرض السكني من بنك نزوى يجسد التزام البنك الراسخ بتقديم خدمات مصرفية رائدة لا تلبي الاحتياجات المالية فحسب، بل تساعد العملاء أيضًا على الموازنة بين أداء التزاماتهم المالية بسلاسة وعيش حياة فاخرة تتوافق مع قيمهم ومعتقداتهم وتمكنهم من تحقيق مزيد من التطور والازدهار المالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى