بنوك و استثمار

مزن للصيرفة الإسلامية تفتتح فرعها الجديد بولاية إبراء

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

احتفلت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني بافتتاح فرعها الجديد في ولاية إبراء في محافظة شمال الشرقية ، حيث يأتي هذا الافتتاح في إطار جهود مزن نحو توفير تجربة مصرفية مميزة تتوافق مع الشريعة الإسلامية لعملائها في مختلف أنحاء السلطنة.

وحول افتتاح هذا الفرع ، قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية- رئيسة مزن للصيرفة الإسلامية : “نسعى في مزن للصيرفة الإسلامية إلى تلبية احتياجات عملائنا من خلال تقديم حلول مصرفية متوافقة مع الشريعة الإسلامية، إذ يؤكد افتتاح فرعنا الجديد بولاية إبراء على حرصنا الدائم لتوسيع شبكة فروعنا في مختلف ولايات ومحافظات السلطنة”.

Advertisement

وتوفر مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني مجموعة واسعة من الخدمات المصرفية الإسلامية بدءًا من حسابات الأفراد والحسابات التجارية وصولاً إلى حلول التمويل والإستثمار، مما يساعد العملاء على إدارة احتياجاتهم المالية. إضافة إلى ذلك، سيعمل الفرع على تقديم تجربة مصرفية مريحة للعملاء تلبي تطلعاتهم ورغباتهم.

وإلى جانب الخدمات المصرفية المختلفة ، تقدم مزن للصيرفة الإسلامية حلول رقمية متنوعة مثل تطبيق الخدمات المصرفية للافراد وخدمات الانترنت للشركات وغيرها المتوفرة على مدار الساعة طوال أيام الاسبوع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى