بنوك و استثمار

مزن للصيرفة الإسلامية تطلق خدمة فتح الحسابات المصرفية الرقمية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بتطوير الخدمات المصرفية الرقمية ، أعلنت مزن للصيرفة الإسلامية من البنك الوطني العُماني عن إطلاق خدمة فتح الحسابات المصرفية الرقمية وذلك لتقديم تجربة رقمية ثرية وشاملة لعملائها ، حيث تتيح هذه الخدمة للعملاء الجدد إمكانية فتح حساب مصرفي لدى مزن بثلاث خطوات سهلة وفي أي زمان ومكان عن طريق استخدام تطبيق مزن للهاتف النقال. وتهدف مزن من خلال تدشين هذه الخدمة إلى تبسيط عملية فتح الحسابات الجديدة لتكون أسرع وأسهل وأكثر مرونة.

وحول هذه الخدمة الجديدة ، قالت سليمة بنت عبيد المرزوقية ، رئيسة مُزن للصيرفة الإسلامية : “نحن في مزن نسعى دائماً إلى تعزيز سلاسة خدماتنا المصرفية من خلال تقديم حلول مصرفية متطورة تلبي احتياجات جميع العملاء وتمكنهم من فتح حسابات مصرفية دون عناء في أي وقت وفي أي مكان، التزاما منا نحو تعزيز راحة العملاء عبر توظيف التكنولوجيا في خدماتنا الرقمية لتمنحهم قيمة مضافة تثري تجربتهم المصرفية”.

Advertisement

عند تنزيل تطبيق مزن للخدمات المصرفية للهاتف النقال ، وبعد إدخال التفاصيل الشخصية واختيار نوع الحساب المطلوب، يمكن للعملاء فتح حسابات جديدة بكل سهولة، كما يمكنهم تحديد الفرع الأقرب إليهم لاستلام بطاقة السحب المجانية الجديدة.

تضمن مزن للصيرفة الإسلامية أن جميع خدماتها المصرفية الرقمية على مستويات عالية من الموثوقية والأمان مع ميزات متقدمة في التحقق الرقمي، الأمر الذي يؤكد التزام مزن المستمر بتقديم حلول مصرفية رقمية مريحة وفعالة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى