بنوك و استثمار

صحار الدولي يتبرع بأجهزة أشعة متطورة للمديرية العامة للصحة بمسقط

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامه الراسخ تجاه بالمسؤولية الاجتماعية ودعم المبادرات الوطنية، قام فريق من صحار الدولي، أفضل بنك في عُمان، مؤخرًا بزيارة مجمع السيب التخصصي، وتأتي الزيارة عقب إعلان البنك عن مساهمته الاستراتيجية للمديرية العامة للصحة في مسقط من خلال التبرع بجهازين متطورين للأشعة إلى مجمع السيب التخصصي، والذي سيتم استخدامهما لعيادة النساء والتوليد بالمجمع التخصصي. بدورها تهدف هذه المبادرة إلى تعزيز قدرة المجمع التخصصي على الكشف المبكر عن التشوهات الجنينية وحالات الصحة المرتبطة بالحمل، مما يعزز جودة خدمات الرعاية الصحية المقدمة للمجتمع.

من جانبه أكّد الفاضل مازن بن محمود الرئيسي، رئيس مجموعة التسويق في صحار الدولي، على أهمية الشراكة مع المديرية العامة للصحة بمحافظة مسقط قائلاً: “لطالما كان هدفنا الأساسي هو الاسهام في كل ما من شأنه تطوير المجتمع وتعزيز الخدمات المقدَّمة له والاسهام في تحقيق تغييرات إيجابية مستدامة من خلال دعم المبادرات التي تخدم مختلف شرائح المجتمع. عليه يسرنا هذا التعاون مع المديرية العامة للصحة بمسقط لدعم الجهود التي تخدم المجتمع، حيث أن استراتيجية المسؤولية الاجتماعية التي ينتهجها صحار الدولي قائمة على التزام البنك بأهمية دور القطاع الخاص في إحداث تأثير إيجابي مستدام على المجتمع، وتأتي هذه الشراكة مع المديرية العامة للصحة بمسقط لتشكل جزءًا من جهودنا المستمرة وإسهاماتنا تجاه دعم المجتمع.”

Advertisement

وفي إطار التزام صحار الدولي بدعم المبادرات الوطنية في مجال الرعاية الصحية، قام فريق من البنك بقيادة الفاضل مازن بن محمد الرئيسي بزيارة مجمع السيب التخصصي، وقد كان في استقبال الفريق الدكتورة ثمرة الغافرية، المدير العام للمديرية العامة للصحة بمسقط، وتأتي هذه الزيارة في سياق دعم البنك المتواصل لقطاع الرعاية الصحية في السلطنة، بما يسهم في تعزيز وتطوير بنية الرعاية الصحية الوطنية بشكل عام.

من جانبها أكدت الدكتورة ثمرة الغافرية، المدير العام للمديرية العامة للصحة بمسقط، على الأثر الاستراتيجي لمساهمة صحار الدولي، قائلة: “سيعزز جهاز الأشعة المتقدم بشكل كبير قدرة مجمع السيب التخصصي على تقديم رعاية طبية شاملة وفعالة، وخاصة في مجال صحة النساء والتوليد. عليه نحن ندرك الدور المحوري الذي يلعبه القطاع الخاص في دعم جهودنا لرفع مستوى خدمات الرعاية الصحية، ونتطلع إلى استمرار التعاون الناجح في المستقبل.”

بدوره يواصل صحار الدولي التزامه بدعم المبادرات في القطاعات الرئيسية مثل التعليم، والرعاية الصحية، والرياضة، من خلال شراكات استراتيجية مع الجهات الحكومية والمؤسسات الملتزمة بتطوير المجتمع، كما يحرص البنك بدوره المحوري على تعزيز النمو الاجتماعي والاقتصادي في السلطنة، بما ينسجم مع رؤية عمان لتحقيق التنمية المستدامة. ويعكس هذا الالتزام حرص صحار الدولي على المساهمة في إحداث تغيير إيجابي وملموس في القطاعات الحيوية. ومن خلال استثمار موارده وخبراته وكفاءاته، يواصل البنك تنفيذ ودعم مشاريع استراتيجية ذات تأثير بعيد المدى، بما يسهم في تعزيز رفاهية المجتمع وتحقيق فوائد مستدامة.

بدوره يمتلك صحار الدولي سجل حافل في دعم المبادرات المجتمعية، ويعد هذا الاجتماع خطوة أخرى نحو تحقيق هذا الهدف، حيث قام البنك في وقت سابق بتقديم الدعم المالي لجمعية إحسان من خلال مؤسسة أثر لشراء سيارة إسعاف مجهزة بالكامل، كما قدم البنك دعم مالي لدعم شراء معدات طبية لمركز حي الميناء الصحي بولاية مطرح، الأمر الذي يترجم حرص صحار الدولي في دعم المبادرات التي تسهم في تعزيز قطاع الرعاية الصحية في السلطنة وبالتالي ضمان مستقبل أفضل للمجتمع.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى