بنوك و استثمار

صحار الإسلامي يعلن عن عرض تمويل شراء وبناء المنازل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بنسبة ربح تبدأ من 4.25%

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلن صحار الإسلامي ، نافذة صحار الدولي الإسلامية ، عن طرح عرض مميز لتمويل شراء وبناء المنازل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية بنسبة ربح  تبدأ من 4.25% ، حيث يسري هذا العرض لفترة محدودة حتى 31 ديسمبر 2024 ، الأمر الذي يعكس التزام البنك بتقديم حلول مالية متميزة تدمج بين أقل معدلات الأرباح ، مع توفير خيارات سداد مرنة. ومن خلال هذا العرض ، يسعى البنك إلى تمكين زبائنه من فئة الأفراد من الحصول على تمويل سكني بما يتناسب مع تطلعاتهم.

وحول ذلك ، علق الفاضل عبدالواحد بن محمد المرشدي ، رئيس مجموعة الصيرفة الإسلامية، قائلاً : “نحرص في صحار الإسلامي على وضع متطلبات زبائننا على رأس أولوياتنا ، حيث نسعى دائماً إلى تقديم حلول مبتكرة تلبي متطلبات القطاع ، الأمر الذي يعكس التزامنا العميق بفهم تطلعات زبائننا. وفي إطار مكانتنا الرائدة في القطاع ، نواصل في صحار الإسلامي دعمنا المستمر لقطاع التطوير العقاري الذي يُعد من الركائز الأساسية في تعزيز النمو الاقتصادي للبلاد. ومن خلال هذه المبادرة ، نسعى إلى تعزيز فرص تملك المواطنين للمنازل، وبالتالي ارتفاع الطلب على العقارات، والمساهمة في استقرار السوق العقاري وتعزيز التنمية الاقتصادية المستدامة.”

Advertisement

ويسري عرض تمويل شراء وبناء المنازل المتوافق مع أحكام الشريعة الإسلامية على الزبائن العاملين في القطاعين الخاص والحكومي والمؤسسات الحكومية، بشرط حد أدنى للراتب يبلغ 300 ريال عماني، حيث تم تصميم هذا العرض لتوفير خيارات السداد تصل إلى 25 عاماً.

بدوره يحرص صحار الإسلامي على تسهيل عمليات التقدم للحصول على تمويل شراء وبناء المنازل والموافقة عليها لضمان تجربة سلسة وسريعة للزبائن، حيث يسعى البنك إلى تعزيز مكانته في السوق العقاري المحلي، وتعزيز ريادته في القطاع المصرفي ودعم التنمية الاقتصادية والاجتماعية في السلطنة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى