بنوك و استثمار

“ستاندرد أند بورز” تؤكّد التصنيف الائتماني لـ “أورينت للتأمين” وشركاتها التابعة عند (A+) مع نظرة مستقبلية مستقرة

معززةً بذلك التزامها تجاه أصحاب المصلحة وزبائنها

دبى : هرمز نيوز

Advertisement

أكدت وكالة التصنيف الائتماني العالمية “ستاندرد أند بورز” (S&P Global) ، خلال الشهر الحالي التصنيف الائتماني (A+)  مع نظرة مستقبلية مستقرة لشركة “أورينت للتأمين ش. م. ع” (أورينت) وشركاتها التابعة “أورينت تكافل ش. م.ع (دولة الإمارات العربية المتحدة)” و”أورينت للتأمين التكافلي (ش. م. م، مصر)”، وذلك عن فئة مُصدِر التأمين طويل الأمد والقوة المالية لشركة التأمين. ويجسد هذا التصنيف المكانة الرائدة لشركة “أورينت للتأمين ش. م. ع” باعتبارها أكبر شركات التأمين في دولة الإمارات من حيث الإيرادات التأمينية.

ويعكس تأكيد التصنيف الائتماني من قبل وكالة “ستاندرد أند بورز” قوة شركة “أورينت” على صعيد رأس المال، وكفاءة ممارسات الاكتتاب الرشيدة التي تنتهجها، ومتانة شراكاتها في مجال إعادة التأمين، حيث ساهمت هذه العوامل مجتمعةً في تعزيز قدرة الشركة على الوفاء بالتزاماتها تجاه المؤمَّن عليهم والمحافظة على النمو في سوقٍ شديد التنافسية.

Advertisement

وفي هذا السياق، قال عمر الأمين، الرئيس التنفيذي لـمجموعة أورينت للتأمين: “يؤكد التصنيف الائتماني (A+) التزامنا الراسخ تجاه أصحاب المصلحة والمجتمعات التي نقدم لها خدماتنا. وأود أن أعرب عن خالص الامتنان والتقدير لأعضاء فريق العمل على تفانيهم وسعيهم الدائم نحو التميّز، ودورهم المحوري في تحقيق هذا الإنجاز. ونحن على يقين بقدرتنا على المضي قُدُماً في ترسيخ مكانتنا الرائدة ضمن قطاع التأمين في الدولة خلال السنوات المقبلة، مرتكزين على روح التعاون التي تميّز منظومة عملنا، وجودة وكفاءة الخدمات المتنوعة التي نتيحها”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى