بنوك و استثمار

البنك الوطني العُماني يستعرض ابتكاراته الرقمية ويعقد شراكات في معرض كومكس 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار مساعيه المستمرة لتطوير الحلول الرقمية في القطاع المصرفي ، يستعد البنك الوطني العُماني ومزن للصيرفة الإسلامية ، للمشاركة في معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا 2024 ، الذي سيجري تنظيمه في مركز عُمان للمؤتمرات والمعارض ، في الفترة من 27 إلى 30 خلال شهر مايو. وسيوفر الحدث منصة فاعلة للبنك الوطني العُماني للتعريف بأحدث التقنيات الرقمية التي يوظفها في عملياته ، بالإضافة إلى تكوين شراكات مع المتخصصين في مجال التكنولوجيا المالية.

وفي هذا الصدد ، قال الدكتور علي بن سالم الشكيلي ، مساعد المدير العام ورئيس الخدمات والقنوات الرقمية في البنك الوطني العُماني : “يقدم لنا معرض كومكس 2024 فرصة مثالية لإبراز ريادتنا في الخدمات المصرفية الرقمية ، وتكوين الشراكات مع المهتمين بالقطاع ، لتحفيز الابتكار وتحقيق التطور المنشود في القطاع المالي في سلطنة عُمان ، حيث سيتسنى لنا التفاعل مع الزوار وعرض أحدث ابتكاراتنا الرقمية واستضافة مجموعة متنوعة من الفعاليات المثرية في المعرض. ومن خلال ورش العمل التي سننظمها والعروض التقديمية والمبادرات المشتركة ، نهدف إلى تمكين الجمهور وتعزيز معارفهم حول التطورات الرقمية وخدماتنا المصرفية التي تتميز بالسلاسة والكفاءة”.

Advertisement

وستشهد مشاركة البنك خلال الفعالية تنفيذ العديد من المبادرات أبرزها توقيع مذكرات تفاهم مع عدد من المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في مجال التكنولوجيا المالية ، الأمر الذي يرسخ التزام البنك بتعزيز الابتكار وتوثيق أواصر التعاون مع أصحاب العلاقة في القطاع المالي. بالإضافة إلى ذلك ، سيخصص البنك مساحة داخل ركنه في معرض كومكس لدعم وترويج المؤسسات الصغيرة والمتوسطة ، إذ يؤكد ذلك جهوده في تمكين الشركات المحلية.

ويمكن للزوار حضور ورش العمل اليومية في ركن البنك للتعرف على القدرات الرقمية التي يتميز بها ، وعمليات مكافحة الاحتيال ، وتحسين تجربة العملاء من خلال القنوات الرقمية ، بالإضافة إلى استكشاف مجموعة البنك الشاملة من المنتجات والخدمات التي يوفرها للعملاء.

وسيتسنى للزوار أيضا تجربة حلول المدفوعات الرقمية باستخدام رمز الاستجابة السريعة في ركن للقهوة داخل جناح البنك ، وستذهب جميع عوائد المقهى إلى الجمعيات الخيرية ، ويعكس ذلك التزام البنك الوطني العُماني بتوفير حلول مصرفية مريحة وآمنة وتأكيد جهوده تجاه المسؤولية الاجتماعية. بالإضافة إلى ذلك ، تعاون البنك الوطني العُماني مع “بودكاست قفير” لإطلاق سلسلة مرئية تعرض القدرات الرقمية للبنك ، وتقدم رؤى حول مستقبل التكنولوجيا المصرفية والمالية.

ويدعو البنك زواره إلى زيارة ركنه في معرض كومكس 2024 والتعرف على مستقبل القطاع المصرفي والاستمتاع بتجربة أحدث التقنيات الرقمية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى