اتصالات

وريدو تحصل على جائزة الريادة في تجربة العملاء ضمن جوائز الشرق الأوسط للشركات الوطنية 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حصلت Ooredoo عُمان على جائزة الريادة في تجربة العملاء ضمن جوائز الشرق الأوسط للشركات الوطنية لعام 2024 في تأكيد جديد على تفوقها في تقديم تجربة رقمية سلسة ومُخصصة لعملائها. ويعكس هذا الفوز التزام Ooredoo بالاستمرار في الريادة في خدمة العملاء من خلال دمج التكنولوجيا المتقدمة مع الاهتمام الكبير برفاهية عملائها.

تُعتبر تجربة العملاء الركيزة الأساسية التي تتمحول حولها أعمال Ooredoo، حيث تعتمد الشركة على برنامج “صوت العميل” للاستماع إلى ملاحظاتهم وتحديث خدماتها بشكل مستمر لمواكبة أحدث توجهات واحتياجات السوق. يأتي تطبيق Ooredoo، الحائز على العديد من الجوائز المرموقة في مقدمة هذه الجهود، حيث تعمل الشركة على تطويره وتحديثه باستمرار ليضمن توفير تجربة رقمية سهلة وسلسة تواكب توقعات العملاء.

Advertisement

كما وتلتزم Ooredoo بدعم الشمولية ، حيث أطلقت مؤخرًا خدمة مبتكرة تتيح للعملاء من ذوي الإعاقة السمعية التواصل معها بلغة الإشارة عبر مكالمات الفيديو، ولا شك إن هذه المبادرة الرائدة تزيد من فرص استفادة العملاء من هذه الفئة من خدمات الشركة وتجعل خدمات الاتصالات أكثر شمولًا لتغطي مختلف فئات المجتمع.

وختامًا ، فإن هذا الفوز يعزز دور Ooredoo في تقديم تجربة عملاء مُخصصة تتسم بالسرعة والشفافية، ويؤكد على ريادتها في وضع معايير جديدة للتميز في قطاع الاتصالات دائم التطور.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى