اتصالات

ضاعف سرعتك .. واستمتع أكثر – Ooredoo تمدد عرض فايبر الإنترنت المنزلي!

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أعلنت Ooredoo عن تمديد عرضها الخاص بمضاعفة سرعة فايبر الإنترنت المنزلي حتى تاريخ 12 أكتوبر القادم. بادر باغتنام هذه الفرصة الاستثنائية لترقية سرعة الإنترنت لديك دون أي تكلفة إضافية!

في عالم متطور قائم على السرعة، توفر Ooredoo لعملائها باقات فايبر الإنترنت المنزلي فائق السرعة بعقد لمدة عامين؛ حيث يمكنهم الاستمتاع بسرعة 300 ميجابت في الثانية بدلًا من 150 ميجابت عند اختيارهم الباقة التي تتوفر بقيمة 28 ريال عُماني. أما باقة 35 ريال عُماني فتمكنهم من الحصول على سرعة 700 ميجابت في الثانية بدلًا من 350 ميجابت. وفي حال رغبتهم في الحصول على باقات أخرى فإن Ooredoo توفر العديد من الباقات بسرعات تصل إلى 1 جيجابت في الثانية!

Advertisement

ولعشاق متابعة مقاطع الفيديو بجودة عالية ومحترفي الألعاب الإلكترونية والراغبين في العمل من المنزل، فإن هذا العرض Ooredoo سيمنحهم فرصة لتعزيز تجربتهم الرقمية بشكل غير مسبوق عبر الإنضمام إلى شبكة الإنترنت الأسرع والأقوى في سلطنة عُمان.

يمكنك الحصول على العرض من خلال زيارة أقرب صالة Ooredoo أو عبر طلب الرقم 1514 أو بزيارة الرابط: https://www.ooredoo.om/ar/personal/home/fibre-home-internet/  أو بالتواصل على واتساب من خلال إرسال بطاقتك الشخصية وموقعك إلى الرقم 95103000.

اغتنم العرض قبل انتهائه وقم بترقية تجربة الإنترنت لديك مع Ooredoo!

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى