اتصالات

الآن ولعملاء “شهري”.. استمتع بخيارات جديدة ومذهلة لاستبدال نقاط نجوم من Ooredoo!

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في خطوة جديدة تعكس التزامها الدائم بتقديم تجربة أفضل لعملائها، أطلقت Ooredoo عروضًا جديدة لاستبدال نقاط برنامج نجوم. فإن كنت من عملاء باقات شهري عُماننا أو شهري بلاتوقف فقد أصبح لديك الآن المزيد من الخيارات الرائعة للبقاء على اتصال دون أي تكلفة إضافية.

هل استهلكت كل ما لديك من دقائق أو بيانات في باقتك؟ إذا يمكنك الاستفادة من الخيارات الجديدة لاستبدال نقاط نجوم من Ooredoo فقد أصبح بإمكان عملاء “شهري” الأعضاءفي  برنامج نجوم استبدال نقاطهم للحصول على باقات بيانات أو دقائق شهرية أو يومية، ليبقوا على اتصال دائم وليستمتعوا بتصفح الإنترنت وبمتابعة مقاطع الفيديو وبإجراء المكالمات الصوتية.

Advertisement

هذا وتواصل Ooredoo جهودها لترقية برنامج نجوم باستمرار، لتمنح عملاءها الأوفياء المزيد من الأسباب والخيارات للاستمتاع بخدماتها الرائعة ولتمكنهم من الوصول إلى هذه الخيارات بكل سهولة من خلال تطبيق Ooredoo الرقمي الحائز على العديد من الجوائز المرموقة، مما يجعل استبدال النقاط أسهل من أي وقت مضى.

لماذا تدفع إن كان بإمكانك التواصل من خلال استبدال نقاط نجوم لديك؟ لا تتردد في الاستفادة من هذه الخدمات الرائعة الآن، وإن كنت ترغب في الحصول على المزيد من التفاصيل فتفضل زيارة تطبيق Ooredoo الرقمي أو موقعها الإلكتروني www.ooredoo.om.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى