اتصالات

استمتع بتشكيلة من الألعاب الرقمية الممتعة في منطقة الألعاب الرقمية بحديقة عوقد

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

هل أنت في محافظة ظفار وترغب في الاستمتاع بتشكيلة من ألعاب الإنترنت المشوّقة؟! هل تتطلع إلى اختبار قدراتك في الألعاب الإلكترونية في أجواء الخريف الباردة؟ إن كنت كذلك ، فيمكنك الاستمتاع بالفعالية الترفيهية الرائعة المخصصة للألعاب الرقمية برعاية Ooredoo في حديقة عوقد بولاية صلالة وذلك حتى نهاية شهر أغسطس 2024.

هذا ويمكن للجميع الاستمتاع مجانا بالألعاب الرقمية والتي تأتي مدعومة بشبكة فايبر السريعة من Ooredoo خلال فترة الخريف. فإن كنت من محبي الألعاب الرقمية وكنت على استعداد للتحدي؛ فإن منطقة الألعاب الرقمية هي المكان الأنسب لك لتنضم مع أصدقائك إلى اللاعبين الآخرين لتنافس وتقاتل وتبني وتستمتع باللعب وبالأجواء الحماسية وبتجربة لا مثيل لها.

Advertisement

OoredooGaming2

وتتضمن فعاليات خريف ظفار 2024  التي تأتي برعاية Ooredoo، الكثير من الأنشطة الترفيهية والفعاليات الشبابية. حيث حرصت الشركة الرائدة على أن يكون هنالك شيء مناسب لكل من يزور المحافظة للاستمتاع بالطقس الماطر والأجواء الخريفية الرائعة. وبالإضافة إلى منطقة الألعاب الرقمية يمكن للزوار الاستمتاع بالفعاليات التي تقيمها الشركة كل يوم جمعة.

ويمكن لزوار ظفار البقاء على اتصال مع شبكة فايبر من Ooredoo عبر زيارة جناحيها الجديدين في واجهة الحافة البحرية وأتين سكوير أو أي من صالاتها الموزعة في مختلف أرجاء البلاد، حيث يتوفر لديها عدد من الخصومات والباقات والعروض الترويجية الرائعة.

OoredooGaming3

لا تفوتوا فرصة الاستمتاع بهذا الموسم والأجواء اللطيفة. وللمزيد من التفاصيل والمعلومات حول عروض وخدمات ومنتجات Ooredoo المميزة والمبتكرة يمكن للجميع زيارة موقع Ooredoo الإلكتروني أو تطبيقها الرقمي الحائز على جوائز مرموقة.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى