اتصالات

أوريدو وشركة Tech Mahindra تعززان شراكتهما للتميز في تجربة العملاء الرقمية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حققت Ooredoo قفزة ناجحة في برنامجها متعدد المراحل للتحول الرقمي ، من خلال تطويرها لرحلة التحول الرقمي والارتقاء بتجربة العملاء الرقمية. ومن خلال التعاون مع Tech Mahindra، المزود الرائد لخدمات التحول الرقمي ، تم تجديد ورقمنة نظام CRM لديهم ، كما وتم توحيد ورقمنة أنظمة الشحن والتصنيف والفوترة ، وتجديد وتحويل نظام CSI ، لتتمكن Ooredoo من توفير تجربة رقمية موحدة ومتطورة في مختلف أنحاء البلاد.

وقد تم الانتهاء من المرحلتين الأوليتين ، والتي تم فيها توحيد نظام CRM وخدمات الشحن والتقييم لعملاء الأفراد. والآن ، تتقدم Ooredoo و Tech Mahindra إلى المرحلتين الأخيرتين من رحلة التحول الرقمي هذه. حيث ستركز المراحل القادمة على تحويل وتجديد نظام إدارة علاقات العملاء للخطوط الثابتة من الأفراد و من ثم لقطاع الأعمال التجارية.

Advertisement

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: “نحن سعداء جدا بشراكتنا مع Tech Mahindra في مبادرات التحول هذه، فقد أرسى هذا التنفيذ الناجح في ظل الجداول الزمنية الصارمة الأساس للمراحل التالية من التحول الرقمي لـ Ooredoo. فالبرنامج يعمل على تبسيط وتحديث أنظمة Ooredoo لتكنولوجيا المعلومات بأكملها. كما ويوفر منصة قوية وديناميكية لتكنولوجيا المعلومات لتلبية الطلب على ابتكارات الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات المتجددة بسرعة هائلة. نحن نهتم دائما بالتركيز على التفوق في تجربة العملاء الرقمية وتزويد سلطنة عمان بقيمة أفضل”.

وقال رام راماشاندران ، رئيس قسم التكنولوجيا في Tech Mahindra في الهند والشرق الأوسط وأفريقيا: “نحن نفخر بلعب دور رئيسي في رحلة Ooredoo للتحول الرقمي ونقل البيانات من خلال الاستفادة من طرق العمل الجديدة. وأضاف: “لقد مكنتنا خبراتنا العميقة في مجال الاتصالات وخبراتنا في مجال التحول الرقمي من لعب دور محوري مع شركاء Ooredoo الآخرين؛ مما أدى إلى تحقيق إنجازات ملموسة لـ Ooredoo عُمان وعملائها. ونتطلع إلى مواصلة شراكتنا ودعم Ooredoo في مهمتها المتمثلة في توفير خدمات رقمية متطورة”.

ويعكس هذا التحول الرقمي الناجح، إلى جانب التحديث المستمر للبنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات بالكامل التزام Ooredoo تجاه عملائها في مختلف أنحاء سلطنة عمان، وذلك من خلال توفير حلول رقمية مبتكرة تلبي احتياجات جميع العملاء ومتطلباتهم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى