اتصالات

أوريدو للتكنولوجيا المالية “Ooedoo Fintech” تزيح الستار عن تطبيق “walleti” الحل العصري الجديد والمبتكر للمدفوعات الرقمية

خلال معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

قامت Ooredoo Fintech الدولية ، إحدى الشركات التابعة والمملوكة بالكامل لمجموعة Ooredoo ، بإزاحة الستار عن تطبيق ” walletii” ، والذي يعد حل جديد وعصري للتكنولوجيا المالية ، وقد تم ذلك ضمن فعاليات الشركة في معرض كومكس العالمي للتكنولوجيا ، وسيكون التطبيق متاحا للجميع من عملاء Ooredoo وغيرهم ، وذلك بهدف توفير طريقة رقمية سهلة وآمنة لجميع المستخدمين من الأفراد والتجار لإتمام واستلام المدفوعات محلياً ودولياً.

تمت فعالية إطلاق walletii في معرض كومكس بحضور بسام يوسف الإبراهيم ، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo عُمان ، ومايكل آنجلو (ميركو) جياكو ، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech ، وأحمد بن محمد المسافر ، الرئيس الإقليمي لشركة Ooredoo Fintech عُمان. وبمجرد إطلاقه خلال هذا الصيف سيضم تطبيق walletii المبتكر مميزات متعددة ومنها إجراء المدفوعات بأسلوبٍ يشبه الدردشة بهدف تزويد المستخدمين بتجربة سهلة ومرنة. كما أن هذا التطبيق سيكون أول تطبيق مالي على الهاتف النقال يوفر سوق للتحويلات المالية لتمكين المستخدمين من الاختيار من بين قائمة من موفري الخدمة لضمان الحصول على أفضل سعر لمعاملاتهم المالية. كما سيحصل المستخدمين على مكافآت نظير معاملاتهم اليومية عبر التطبيق وذلك من خلال برنامج خاص لولاء العملاء لإثراء تجربتهم.

Advertisement

OoredooFintechwalletii2

وقال بسام يوسف الإبراهيم ، الرئيس التنفيذي لـ Ooredoo عُمان: “نتقدم بجزيل الشكر والامتنان إلى البنك المركزي العُماني على منحنا الترخيص اللازم لإطلاق وتشغيل تطبيق walletii. ونهدف إلى تزويد العملاء والمستخدمين بأداة مالية سهلة وآمنة وبقيمة تنافسية لتطوير وترقية عالمهم وتطوير نظام المدفوعات عبر الهاتف النقال في سلطنة عُمان. إن هذه الخطوة ستتيح لنا المساهمة بدورٍ أكبر في قطاع التكنولوجيا المالية في البلاد بما يتماشى مع الأهداف المرسومة في رؤية عُمان 2040 من خلال توظيف التحول الرقمي في تعزيز النمو الاقتصادي والريادة التكنولوجية”.

ومن جانبه ، قال مايكل آنجلو جياكو ، الرئيس التنفيذي لشركة Ooredoo Fintech : “تم تصميم هذا التطبيق من جانب Ooredoo لتوفر تجربة عملاء مميزة ومرنة وفريدة من نوعها من شأنها تطوير وترقية الأسلوب الذي يدير به الأفراد معاملاتهم المالية في سلطنة عُمان. ومن خلال تقديم تجربة مميزة عبر محفظة رقمية آمنة، نهدف إلى تمكين العملاء من الأفراد والشركات، وقيادة الشمول والابتكار المالي في المنطقة”.

OoredooFintechwalletii3

جديرٌ بالذكر أن تأسيس شركة Ooredoo Fintech الدولية يعد خطوة استراتيجية من مجموعة Ooredoo لتعزيز مكانتها الريادية في البنية الأساسية الرقمية وتوفير خدمات اتصالات أساسية ومراكز بيانات، إضافة إلى خدمات التكنولوجيا المالية. وتهدف هذه الشركة إلى تمكين الأفراد والشركات في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى