اتصالات

أوريدو عُمان تفوز بجائزة الشرق الأوسط للتميز في تكنولوجيا المعلومات 2024

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

فازت Ooredoo عُمان بجائزة الشرق الأوسط للتميز التكنولوجي ضمن فئة الاتصالات لعام 2024، لتؤكد بذلك مكانتها الرائدة في قطاع الاتصالات. يأتي هذا التقدير تكريمًا للشركة على برنامجها المبتكر “التحول الرقمي” الذي أعاد تعريف معايير القطاع في مجال البنية الأساسية لتكنولوجيا المعلومات وتجربة العملاء الرقمية.

هذا وتم تصميم برنامج “التحول الرقمي” الحائز على الجائزة لإحداث ثورة في إطار تكنولوجيا المعلومات في Ooredoo، بدءًا من إدارة علاقات العملاء ووصولًا إلى أنظمة الفوترة من خلال دمج أحدث تقنيات وأنظمة تكنولوجيا المعلومات والاتصالات بما يتماشى مع رؤية عُمان 2040. والنتيجة؟ تجربة رقمية متكاملة ترتقي بتفاعلات العملاء إلى مستوى جديد كليًا.

Advertisement

ومن جهته، أعرب الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo، عن سعادته بهذا الإنجاز قائلًا: “إن فوزنا بجائزة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات يعد إنجازاً كبيراً يعكس الجهود والابتكارات التي قدمها فريقنا في برنامج التحول الرقمي، ويؤكد هذا التكريم على مدى التزامنا بتطوير التكنولوجيا وتحسين تجارب العملاء”.

هذا الفوز يبرز الدور الفريد لشركة Ooredoo في قيادة الابتكار التكنولوجي وتفانيها في تقديم تجارب متميزة للعملاء، ويؤكد على دورها المحوري في تشكيل مستقبل تكنولوجيا الاتصالات في المنطقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى