اتصالات

أوريدو عُمان تضع معيارًا جديدًا لحوكمة تكنولوجيا المعلومات في دول مجلس التعاون الخليجي

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

إنجازٌ تاريخي جديد حققته Ooredoo بعد أن أصبحت أول شركة في دول مجلس التعاون الخليجي تحصل على شهادة ISO/IEC 38500:2015، ليعكس هذا الإنجاز البارز التزام Ooredoo بتطبيق أعلى معايير حوكمة تكنولوجيا المعلومات وإدارة المخاطر بفعالية وتحقيق المواءمة الاستراتيجية بشكل متقدم.

مُنحت Ooredoo هذه الشهادة خلال فعالية TM Forum في مسقط والتي أقيمت بتنظيم فريق تكنولوجيا المعلومات بـOoredoo. وخلال الفعالية تم تسليط الضوء على التعاون بين إدارة التكنولوجيا في Ooredoo والخبراء الإقليميين في منتدى TM حول حالات الاستخدام العالمية للتحول الرقمي. واحتفالا بهذا الإنجاز، حضر الفعالية كل من الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي لتكنولوجيا المعلومات في Ooredoo إلى جانب عدد من كبار المسؤولين التنفيذيين من شركة بيرو فيريتاس إنترناشيونال في الشرق الأوسط وسلطنة عُمان، الجهة المانحة للشهادة.

Advertisement

OoredooSetsNewStandard2

توفر شهادة ISO/IEC 38500:2015 إطار عمل يتيح للمديرين تقييم وتوجيه ومتابعة استخدام تكنولوجيا المعلومات داخل شركاتهم. ويؤكد اعتماد Ooredoo لهذا المعيار التزامها بمواءمة مبادرات تكنولوجيا المعلومات مع الأهداف الرئيسية والعامة للشركة، وإدارة المخاطر المحتملة بفعالية.

تعزز هذه الشهادة مكانة Ooredoo كشركة رائدة في قطاع الاتصالات، وتبرز التزامها بتقديم تجارب استثنائية لعملائها من خلال حلول تكنولوجيا المعلومات المتطورة والفعالة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى