اتصالات

أوريدو شريك الاتصالات في المؤتمر الدولي الأول للعلوم الهندسية المبتكرة والبحوث التكنولوجية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

في إطار التزامها بالمشاركة في الفعاليات التي تتعلق بقطاع الاتصالات بهدف تبادل المعارف ودعم البحث والابتكار ، شاركت Ooredoo في المؤتمر الدولي الأول للعلوم الهندسية المبتكرة والبحوث التكنولوجية (ICIESTR 2024) ، كشريكٍ للاتصالات. وركز هذا المؤتمر على أحدث التطورات والاتجاهات في الهندسة والتكنولوجيا وهو أول المؤتمرات الدولية لمعهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) وتم تنظيمه من جانب جامعة التقنية والعلوم التطبيقية في سلطنة عُمان.

ويعد معهد مهندسي الكهرباء والإلكترونيات (IEEE) أكبر معهد مهني تقني في العالم يركز على تطوير التقنيات بما يفيد البشرية بشكل عامٍ. ومن هذا المنطلق، شارك في المؤتمر الدولي الأول للعلوم الهندسية المبتكرة والبحوث التكنولوجية عدداً من محترفي وخبراء الهندسة والتكنولوجيا من القطاع والأوساط الأكاديمية والحكومة إذ أتاح أمامهم منصة مميزة لمشاركة رؤاهم وخبراتهم. وتضمنت قائمة المواضيع التي تمت مناقشتها في المؤتمر التقنيات الناشئة والهندسة المستدامة والذكاء الاصطناعي والروبوتات والطاقة المتجددة وعلوم البيانات وإنترنت الأشياء.

Advertisement

OoredooOoredootakes2

وقال الدكتور أحمد بن عبدالله العبري، الرئيس التنفيذي للتكنولوجيا والمعلومات في Ooredoo: “تواصل Ooredoo التطور بشكل مستدام؛ من أجل تعزيز مكانتها كشركة مبتكرة تركز على التقنيات وتقوم بدورٍ مهمٍ في تشكيل مستقبل الاتصالات بشكل خاص والابتكار بشكل عامٍ. وخلال هذه الفعالية، قام فريقنا بتبادل الرؤى ووجهات النظر والأفكار وأفضل الممارسات في الابتكار والتحول الرقمي وتجربة العملاء مع أصحاب المصلحة وغيرهم من المشاركين في المؤتمر. ونثق بأن هذه الجهود ستسهم في دعم الشركة لمواكبة التطورات التي يشهدها العالم الرقمي وتلبية متطلبات المجتمع بشكلٍ عامٍ”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى