اتصالات

أوريدو توفر خدمة تحديد الموقع الجغرافي لدعم أصحاب الأعمال في اتخاذ القرارات المناسبة

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

يتطلع أصحاب الأعمال إلى تلقي معلومات حول العروض الخاصة والترويجية والمنتجات والخدمات التي تتماشى مع متطلبات الأعمال وتدعم نموها وذلك بدلاً من الإعلانات العشوائية التي قد تظهر على أجهزتهم وليس لها أي صلة بالأعمال.

وهنا يأتي دور Ooredoo كأول شركة اتصالات في سلطنة عُمان تقوم بتوظيف تقنيات تحديد الموقع الجغرافي والتقنيات الأخرى المستندة إلى الموقع من أجل توفير معلومات وتحديثات ذات صلة للعملاء في منطقة محددة بشكل تفاعلي وسهل وفعال.

Advertisement

وقال سعيد بن صادق اللواتي ، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo : “من خلال أتمتة التسويق عبر الموقع الجغرافي؛ أصبح بإمكاننا الانتقال بمفهوم التسويق الرقمي إلى مستوى جديد كلياً وتطوير وترقية عالم عملائنا. وتتيح لنا تقنية تحديد الموقع الجغرافي الفرصة لإعادة تحديد الجمهور المستهدف حسب العاملين الديموغرافي والجغرافي؛ مما يعني التركيز على توفير معلومات حول منتجات وخدمات متطلبة أو مناسبة لأصحاب الأعمال لخدمة عملائهم. كما أن استخدام هذه التقنية المبتكرة سيجنبنا إرباك العملاء بأية إعلانات غير مرغوب بها”.

ومن المتوقع أن تساهم خدمة تحديد الموقع الجغرافي في تحسين تجربة العملاء؛ حيث ستقوم Ooredoo بتزويدهم بمحتوى ذي صلة بأعمالهم من خلال إشعارات المواقع الإلكترونية ومنصات  التواصل الاجتماعي والتطبيقات الذكية في الوقت المناسب. ومن خلال توظيف أحدث التقنيات مثل هذه التقنية وعبر توفير الخدمات والمنتجات العصرية، تهدف Ooredoo إلى دعم المؤسسات والشركات بمختلف أحجامها في سلطنة عُمان في تسهيل ورقمنة عملياتها وتعزيز كفاءتها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى