اتصالات

أوريدو تقوم بتفعيل المزيد من الأرقام المخصصة لتسهيل عملية التبرع للمزيد من المؤسسات والفرق الخيرية

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

وفي إطار التزامها المستمر تجاه المجتمع ، قامت Ooredoo بتفعيل رمزين قصيرين جديدين لدعم الجمعية العُمانية للعناية بالقرآن الكريم ومؤسسة سراج الوقفية لدعم التعليم. وتعد هذه المبادرة دليلا على التزام Ooredoo بتعزيز التغيير الإيجابي من أجل إيجاد تأثير مستدام على حياة الناس في مختلف أرجاء سلطنة عمان من خلال البرامج والمبادرات الرائعة التي تندرج تحت مظلة “Ooredoo الخير” للمسؤولية الاجتماعية.

هذا ويمكن للعملاء التبرع للمؤسسات والفرق الخيرية بكل سهولة من خلال خدمة التبرع عبر إرسال رسالة نصية أو باستخدام تطبيق Ooredoo، ليشاركوا في وإحداث فارق حقيقي وإيجابي في حياة الآخرين. حيث يمكنهم التبرع للجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم عبر ارسال كلمة تبرع للرقم 90887، كما ويمكنهم التبرع لمؤسسة سراج الوقفية لدعم التعليم عبر ارسال كلمة تبرع للرقم  92477، وتأتي هذه الخدمة ضمن جهود Ooredoo لتحقيق مهمتها المتمثلة في دمج التكنولوجيا لصالح المجتمع.

Advertisement

الجدير بالذكر أن الجمعية العمانية للعناية بالقرآن الكريم تلعب دورا محوريا في المجتمع من خلال إنشاء مراكز قرآنية في مختلف المناطق. حيث تهتم هذه المراكز بتعليم القرآن الكريم وتحسين مهارات القراءة، وتعد طريقة بناءة للشباب لقضاء أوقاتهم وتوجيه طاقاتهم إلى أنشطة ذات معنى. وفي الوقت نفسه، تكرس مؤسسة سراج الوقفية لدعم التعليم جهودها لتعزيز الأوقاف التعليمية في سلطنة عمان، وتركز جهودها  على تعزيز نجاح الطلاب مدفوعة بالإيمان بأن التعليم هو المفتاح لتشكيل مستقبل أكثر إشراقا.

ويأتي برنامج Ooredoo الخير ضمن ستراتيجية الشركة للمسؤولية الاجتماعية، والتي تهدف إلى أن تكون جزءا لا يتجزأ من المجتمع العماني، من خلال مجموعة متنوعة من المبادرات المستدامة ذات الأثر الإيجابي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى