اتصالات

أوريدو تقدم عروضًا على الهواتف النقالة بأقساط شهرية ميسّرة

لدعم المؤسسات الصغيرة والمتوسطة في سلطنة عُمان

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

حان الوقت لأن تشتروا أجهزة جديدة؟ إذا كانت مؤسستكم بحاجة إلى شراء المزيد من الأجهزة الذكية بدون تكبُّد ميزانيةٍ ضخمة فلا داعي للقلق، يمكنكم ترك الأمر بين يدي Ooredoo التي تتيح لعملائها من الشركات شراء أحدث الأجهزة النقالة والذكية بدون الحاجة لدفع كامل قيمتها مقدمًا. لقد أصبح بإمكان المؤسسات الصغيرة والمتوسطة والشركات الناشئة اختيار هاتف الأعمال الأمثل وإحدى باقات شهري آجل الدفع حسب متطلباتهم بدءًا من باقة شهري تجاري الرقمية 15 ووصولاً إلى باقة شهري تجاري الرقمية 90. وستسمح لكم Ooredoo بتقسيط قيمة الجهاز النقال بدون فوائد لمدة تصل إلى 24 شهرًا. والأفضل من ذلك بإمكانكم الحصول على جهاز iPhone 15 أو Galaxy S24 بقسط يبدأ من 10.9 ريال عُماني فقط شهريا.

وقال سعود بن حمد الريامي، الرئيس التنفيذي للأعمال التجارية ومبيعات الجملة في Ooredoo: “نهدف في Ooredoo إلى تقديم أفضل الحلول والخدمات والمنتجات للشركات بمختلف أحجامها وفي جميع القطاعات، وندرك أن أصحاب المشاريع الصغيرة يعتمدون على الهواتف النقالة بشكل أساسي في تسيير وتشغيل مشاريعهم؛ لذا، ومن خلال تمكينهم من تقسيط قيمة مشترياتهم على أقساط شهرية ميسرة؛ سيتمكن العملاء التجاريين من التركيز بشكل أكبر على نمو أعمالهم واستقرارها”. وأضاف: “نسعى دائمًا إلى توفير عروض رقمية مميزة لدعم الشركات في سلطنة عُمان، وأيضا نواصل تزويدهم بعروضٍ رائعة تُكملها خدمات اتصالات شاملة تتميز بجودها العالية وسرعتها الفائقة وبقيمة تنافسية عالية”.

Advertisement

‏توفّر Ooredoo كل ما يحتاجه عملاؤها من الشركات للارتقاء بأعمالهم. لمعرفة المزيد حول باقات شهري تجاري آجلة الدفع وأحدث الأجهزة المحمولة المتاحة، تفضلوا بزيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om أو متجر Ooredoo الإلكتروني: shop.ooredoo.om، أو توجهوا إلى أحد متاجر Ooredoo، أو اتصلوا بمركز الاتصال التجاري على الرقم 95011503.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى