اتصالات

أوريدو تطلق شاشات OneScreen التفاعلية التي تعمل باللمس لتطوير الفصول الدراسية وغرف الاجتماعات

مسقط : هرمز نيوز

Advertisement

أطلقت Ooredoo شاشات OneScreen التفاعلية التي تعمل باللمس والتي تعزز بيئات التعلم الديناميكية في المدارس والمكاتب في سلطنة عُمان حيث يمكن للجميع التفاعل والتواصل والتعلم بشكل مرن وعصري. وتعد OneScreen إحدى شركات توفير التقنيات الشاملة ومقرها في الولايات المتحدة الأمريكية، وتشتهر بألواح المعلومات التفاعلية وتقنيات التفاعل عبر الفيديو والأمن وتطبيقات الذكاء الاصطناعي للتعليم وللعملاء التجاريين. هذا الحل يتوفر بدعم Starlink، شريك الحلول الاستراتيجي لـ OneScreen في سلطنة عمان والذي يعمل حصريا مع Ooredoo لتصميم المشاريع وتسليمها وتوفير دعم ما بعد البيع.

وتمتلك OneScreen مكانة مميزة في مجال توفير شاشات لمس تفاعلية متقدمة وحلول برمجية متطورة مع مميزات متعددة تركز على تحسين تجربة المستخدم. تعمل شاشات اللمس هذه على تحسين التخصيص حسب متطلبات كل مستخدم، وتُسهل الإندماج مع حسابات Google وMicrosoft من خلال تسجيل الدخول الأحادي. وتتيح هذه الميزة للمستخدمين إمكانية الوصول السهل إلى أدواتهم المفضلة، بما في ذلك مجموعة Microsoft 365 والتطبيقات التعليمية المتنوعة.

Advertisement

OoredooOoredooLaunch2

وقال سعيد بن صادق اللواتي، مدير عام التسويق التجاري وحلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Ooredoo: “نلتزم بتوظيف أحدث التقنيات المبتكرة لتطوير وترقية عالم عملائنا في مختلف القطاعات؛ ويشمل ذلك تحسين جوانب أسلوب التفاعل في الفصول الدراسية في المدارس وغرف الاجتماعات والمؤتمرات في الشركات والمكاتب. ويسعدنا إطلاق شاشات اللمس المتطورة التي طورتها شركة OneScreen، والتي يقود مهندسوها وخبراؤها السوق العالمية منذ أكثر من عقد من الزمن عبر مختلف الابتكارات في مجال التكنولوجيا التعليمية وبرامج التعاون”.

ومن جانبه، قال مجتبى حسن، المدير العام في OneScreen: “نوفر حلول عصرية مع تقنيات متطورة وبرامج مبتكرة لتحسين سبل التعاون والتواصل والإنتاجية. وبالنسبة لمجال التعليم، تساهم هذه الشاشات التفاعلية في تحويل وتطوير التعليم من خلال تمكين الدروس الديناميكية وإدارة الفصول بفعالية والتعلم عن بعد والتكامل مع الذكاء الاصطناعي. وفي الجانب الاحترافي في الشركات والمؤسسات، فإن هذه الشاشات تساهم في تسهيل التواصل وتعزز من روح العمل الجماعي وتحسين أسلوب العرض وترفع الإنتاجية وكفاءة العمليات”.

وأضاف سلمان رياض، مدير أول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في Starlink عمان: ” تأتي Starlink دائما في طليعة حلول تكنولوجيا المعلومات والاتصالات في المنطقة. وكوننا شركاء OneScreen لتوفير الحلول التكنولوجية؛ فإننا نعمل على تصميم حلول مخصصة تتوافق مع احتياجات كل عميل من عملائنا. كما ويلتزم خبراء التكنولوجيا لدينا بتسليم المشاريع بنجاح، وبتوفير دعم ما بعد البيع”.

ويمكن الحصول على المزيد من المعلومات حول توفر شاشات OneScreen التفاعلية أو المنتجات والخدمات الأخرى التي توفرها Ooredoo عبر زيارة الموقع الإلكتروني www.ooredoo.om. كما ويمكن معرفة المزيد حول OneScreen من خلال زيارة الموقع www.onescreensolutions.com وعن Starlink بزيارة الموقع www.starlinkworld.com

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى